توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر للعام 2021
الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021
توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد العاطفي
حظ الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج
الأبراج
توقعات الأبراج 2021
حظ الأبراج
4 صور

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر للعام 2021، على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021

برج الحمل:

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: ترتفع أسهمك، وقد تعتلي مكانة أفضل. تميل للاجتهاد ويشغلك الإنجاز أو تتخذ اتجاهاً جديداً تحلم به، وفي الأفق فرص قد تظهر أمامك، ما عدا ذلك يجب ألا تغامر.

الحب: رغم الخلافات، "الشمس" ثم "المريخ" بمنزل الحظ يمنحانك استعداداً للتقدّم خطوة نحو الآخر، فقط السبت ومن الثلاثاء للخميس: قد تندلع أزمات عليك أن تعالجها بحكمة. حينئذ كن متسامحاً وتحكم في انفعالاتك.

برج الثور:

العمل: السبت ومن الثلاثاء للخميس: تتمتّع بالحركة والنشاط، وبالقدرة على السيطرة والإنجاز. تتقدّم بثقة، وهناك فرصة لتحريك مسألة عالقة، ومع ذلك طوال الأسبوع يجب أن تنظّم جهودك، وتلزم الكتمان، ولا تتسرّع في خياراتك.

الحب: "فينوس" بمنزل الحظ ما زالت تمنحك تألقاً عاطفياً، وتساعدك على إظهار رومانسية مع الجنس الآخر. تميل أيضاً للانفتاح اجتماعياً، وتجد وسائل السعادة، فقط الأحد والإثنين والجمعة: احترس من المشادات العنيفة.

برج الجوزاء:

العمل: "الشمس" في مواجهة برجك. عليك بالصبر والدراسة، وعدم التساهل في حماية حقوقك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم الأحد والإثنين والجمعة. حينئذ تتحلى بالإرادة، وتمسك بزمام الأمور وتنجز مهامك على أكمل وجه.

الحب: رغم الضغوط، تضع قوانينك، وتفرضها بذكاء. تتعامل بنضج وود في علاقاتك فتزداد جاذبيتك، فقط تجنّب ردود الأفعال العنيفة على كل الأصعدة خاصة يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس.

برج السرطان:

العمل: تبدو متألقاً وبارعاً في المناقشات والحوارات ويساعدك ذلك على التطور. طريقة تعاملك السمحة تفتح لك الأبواب المغلقة، فقط الأحد والإثنين والجمعة: اعتنِ بصحتك، وراجع جيداً كل كلمة تقولها ولا تعلن خططك.

الحب: "فينوس" بمواجهتك، لا تستسلم للتشوش واحترس من النزاعات والخلافات تفادياً للتوتر، ومع ذلك السبت ومن الثلاثاء للخميس: تتواصل بود وتؤثّر في الجميع، وتسعد بمن يعجب بك، وحينئذ الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

برج الأسد:

العمل: "الشمس" ثم "المريخ" داعمان. الوقت مناسب لتحديد أهدافك وتنظيم أفكارك، تتمتّع باليقظة الذهنية، تفرض نفوذك بنعومة، وتبدو دبلوماسياً، وتنجح في استمالة البعض.

الحب: تتمتّع بالحيوية، وتنسج روابط قوية وتنصهر مع المحيطين بك، وتثبت أنك الشخص المثالي للقيام بالواجب باقتدار، فقط من الثلاثاء للخميس: يجب أن توازن أولوياتك، وحاول أن تتماسك أمام الأزمات، واعتمد اللباقة على كل الأصعدة.

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد المهني

برج العذراء:

العمل: رغم الضغوط المهنية تتمتّع هذا الأسبوع بطاقة كبيرة تجعلك أكثر حركة وإثارة. تنجح في إصابة أهدافك، وقد يدعمك مخلصون.

الحب: "فينوس" ثم "عطارد" بمنزل الحب يجعلانك فاتناً، وتربطك علاقات هادئة مع الأحباب والأصدقاء، وإذا كنت خالياً قد يثمر بحثك عن علاقة عاطفية موفقة ولها مستقبل، فقط السبت والجمعة: يجب أن تضاعف تركيزك تفادياً للخسارة، ولا تنتقد الآخرين لتحافظ على علاقاتك.

برج الميزان:

العمل: "الشمس" ثم "المريخ" داعمان مهنياً ومالياً. تطل على العالم مشرقاً، تصل لأهدافك، وتكتشف أموراً خافية، فقط الأحد والإثنين: ضَع نظاماً صارماً لنفقاتك، وادرس جيداً خطواتك ولا تبدد طاقتك.

الحب: "فينوس" و"عطارد" معاكسان وعليك أن تهتم بأقوالك وبعرض آرائك بهدوء، ومع ذلك يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: تتكلم بثقة، وما تقوله قد يعني الكثير لمن تحب، وحينئذ تربطك بالأحباب والأصدقاء نشاطات ممتعة.

برج العقرب:

العمل: من السبت للإثنين: تبدو قادراً على ابتكار أفكار جديدة في العمل. تسجل نقاطاً إيجابية، وتتبّع أسلوباً ينفعك مستقبلاً، لكن من الثلاثاء للجمعة: انتبه لحقوقك، وكن مستعداً للاجتهاد تحاشياً لارتكاب أخطاء.

الحب:"فينوس" بمنزل العلاقات تساعدك على التأثير في من تحب، وإذا كنت خالياً الفرص أمامك متاحة للالتقاء بشخص يناسبك. تستطيع أيضاً أن توطد علاقتك بالأصدقاء، لكن من الثلاثاء للجمعة: توخ الحيطة والحذر في تعاملاتك.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج

برج القوس:

الحب: "الشمس" ثم "المريخ" ببرجك يمدانك في العمل بمواهب خلّاقة. تميل للعمل بإخلاص، وتحقّق نجاحات وانتصارات. فقط السبت والجمعة: راجع جيداً أهدافك، ولا تغامر مالياً، وحاول أن تنظم أولوياتك إذا شعرت بالتشوش والحيرة، وحاول أن تتفادى الصدام.

الحب: تعيش الحياة كما تحب وتشعر بالاتزان وقد تلعب دوراً أساسياً في مصالحة بدائرة الأصدقاء وتهتم بمن تحب، وتفيد من حولك بما لديك من خبرات.

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج الجدي:

العمل: السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: تعمل بكل حماس، وتستطيع أن تخرج من كل الحروب منتصراً. فقط الأحد والإثنين والجمعة: استرخِ وادرس انفعالاتك، واهتم بتنظيم وقتك وأعمالك لتحقق أقصى استفادة، وطوال الوقت: اعمل في صمت.

الحب: لا مكان للملل أو للعيش منغلقاً، "فينوس" ثم "عطارد" ببرجك يعدانك بالحب، والفرص متاحة للاستمتاع بوقتك مع من تحب، وقد تهتم بشخص يعنيك أمره، وتقدّم له يد العون.

برج الدلو:

العمل: الوقت ملائم لبيع أو شراء شيء من الممتلكات. قد تتعاون مع جهات خارجية، بشرط طوال الوقت يجب أن تتأنّى في قراراتك، ولزاما عليك أن تعمل بدقة وتجتهد لإثبات ذاتك.

الحب: هذا الأسبوع كن مرناً، ولا تصر على فرض وجهة نظرك على المحيطين بك على كل الأصعدة، ومع ذلك من الممكن أن تنقشع الهموم إذا تناولت الأمور ببساطة.

برج الحوت:

العمل: "الشمس" ثم "المريخ" معاكسان مهنياً. رتّب أولوياتك، وراجع جيداً كل خطوة قبل تنفيذها، احمِ مصالحك واحذر المخاطرة، واعتنِ بصحتك وتجنّب التعالي، ومع ذلك يوم السبت ومن الثلاثاء للأربعاء: تضع بصمتك من خلال عمل تقوم به، وتنفعك روحك العملية وبحثك للأمور بهدوء.

الحب: تدعم علاقتك بالأحباب وبالأصدقاء وقد تجمعك بهم أوقات هانئة، فقط الأحد والإثنين والجمعة: ابتعد عن العناد والمراوغة مع من حولك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً