اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أفخم الفنادق في العاصمة بكين

أفضل الفنادق في بكين
جولة على أفخم الفنادق في العاصمة بكين
ذا بينينسولا بكين
ذا بينينسولا بكين
بارك حياة بكين
بارك حياة بكين
روزوود بكين
روزوود بكين
أفضل الفنادق في بكين
ذا بينينسولا بكين
بارك حياة بكين
روزوود بكين
4 صور

تلعب بكين دورًا مهمًا في الحياة الثقافية والاقتصادية والعلمية والأكاديمية للبلاد. تقع في الشمال الغربي من سهل شمال الصين، ليست بعيدة عن المنحدرات الغربية لجبال يانشان، بكين. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في العاصمة الصينية المزدهرة.

ذا بينينسولا بكين

ذا بينينسولا بكين

يقع الفندق في وسط بكين، وسط مزيج من الأزياء والتقاليد في شارع وانجفوجينج، ويوفر 230 غرفة وجناحًا مجهزًا بشكل رائع. تم تصميم أماكن الإقامة الفسيحة لتشبه الجزء الداخلي من اليخت الفخم، وتتميز بمعيشة وغرف نوم منفصلة وخزائن وحمامات مع أحواض استحمام ودش مطري. تم تصميم الأجنحة ذات الطابع الخاص بالفندق على طراز منزل أرستقراطي صيني، بما في ذلك جناح شبه الجزيرة الذي تبلغ مساحته 7104 قدم مربع، مع مصعد خاص وصالة ألعاب رياضية وتحف صينية. في الطابق العلوي، تحتوي الغرف الدوبلكس المصممة على طراز دور علوي في الفندق على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وغرف نوم رئيسية، وغرف معيشة، وإطلالات واسعة على بكين.
يحتوي الفندق على مطعمين. يقدم Huang Ting المأكولات الكانتونية الفاخرة في بيئة تعيد إحساس فناء منزل النبلاء في بكين، وصالة الشاي المزينة بطاولات ومظلات تعود إلى حقبة Ming Dynasty. يقدم Jing مأكولات مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط من المزرعة إلى المائدة في أجواء صينية سرية على طراز الحديقة. يقدم اللوبي شاي Peninsula الشهير بعد الظهر، جنبًا إلى جنب مع الإفطار والمأكولات الآسيوية.
يوفر ذا بينينسولا سبا بيئة صينية تقليدية فخمة مع 12 غرفة علاج ومرافق حمام حراري وصالة استرخاء وصالة شاي شرقي حيث يمكن للضيوف احتساء فنجان من الشاي الصيني المريح.

تابعوا المزيد: أفخم 3 فنادق في وارسو عاصمة بولندا

بارك حياة بكين

بارك حياة بكين

بارتفاع 67 طابقًا فوق المنطقة التجارية المركزية بالمدينة، يوفر فندق بارك حياة بكين موقعًا مميزًا داخل مركز تسوق عالمي المستوى. بالقرب من مناطق الجذب السياحي ومكاتب الشركات، يحتوي مكان الإقامة على مجموعة من وسائل الراحة لكل من المسافرين بغرض العمل والترفيه بما في ذلك التنظيف الجاف وغسيل الملابس وخدمات كي الملابس ومركز أعمال مع خدمات سكرتارية وخدمة الخادم الشخصي لنزلاء الجناح.
تتميز غرف الفندق البالغ عددها 246 غرفة و 25 جناحًا بأنظمة إضاءة متطورة ومكاتب عمل واسعة وخزائن مع رسوم كمبيوتر محمول مدمجة وأجهزة تلفزيون ذكية مقاس 55 بوصة ومشغلات DVD. تم تأثيث أماكن الإقامة المعاصرة بلوحات ألوان غنية تثير إحساسًا سكنيًا. تحتوي الحمامات المصنوعة من الحجر الجيري المستوحاة من السبا على أحواض استحمام ودشات منفصلة وأرضيات مدفئة ووسائل راحة مصممة. 
لتناول الطعام، يقع مطعم China Grill في الطابق 66 ويتميز بإطلالات 360 درجة على بكين مع المأكولات العالمية. 
على مستوى السحابة 59 قصة في الهواء، يوفر Tian Spa أجواء تأملية مع علاجات مستوحاة من ممارسات العافية. بالإضافة إلى مدربين شخصيين وجاكوزي وغرفة بخار وساونا.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في مدينة ليون الفرنسية

روزوود بكين

روزوود بكين

فندق روزوود بكين فائق الفخامة والمكون من 284 غرفة هو أول فندق لـ Rosewood Hotels & Resorts في الصين. يقدم الفندق الفخم أجواء معاصرة دافئة وراقية وهادئة. مع تصميمات على الطراز السكني تعد من بين الأكبر في المدينة ، تثير غرف الضيوف في الفندق أحاسيس المعيشة الفخمة في الشقق. التشطيبات الطبيعية والتراكبات التركيبية والحمامات الفسيحة والخزائن الكبيرة والعناصر والإكسسوارات السكنية غير التقليدية ذات اللمسات الشرقية الرقيقة تكمل الأجواء المتطورة التي تشبه المنزل.
يضم فندق روزوود بكين سبعة مطاعم وصالات تقدم مجموعة من المأكولات العالمية الأصيلة، ومنتجع صحي، ومسبح داخلي، وصالة ألعاب رياضية، واستوديو لليوغا، ومساحة 33000 قدم مربع. من أماكن الاجتماعات والفعاليات الممتازة. يوفر الفندق مساحة خارجية ذات مناظر طبيعية أكثر من أي فندق فخم آخر في بكين، مع شرفات وحدائق وشرفات مدمجة في تصميم العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية وأماكن الفعاليات.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية في لاغوس