تفسير حلم صبغ الشعر للعزباء

صبغ الشعر
رؤيا صبغ الشعر
صبغ الشعر
فتاة تصبغ شعرها
صبغ الشعر
صبغ الشعر باللون الأصفر
صبغ الشعر
تفسير حلم صبغ الشعر للعزباء
صبغ الشعر
صبغ الشعر
صبغ الشعر
صبغ الشعر
4 صور

الشعر هو زخرفة رأس الرجال والنساء، وتهتم النساء بشكل خاص بالشعر؛ لأنه تاج جمالها. ويرى ابن سيرين أن صبغ الشعر في المنام من الرؤى المحمودة في مجمله، حيث إن الحلم يحمل إشارة إلى تغيير مرتقب في حياة الرائي، وأن هذا التغيير يرتبط بلون الصبغة في الحلم.

فتاة تصبغ شعرها


كما يرى أن صبغ الشعر في الحلم أفضل للنساء عن الرجال، لأن التزين والتبرج في حق النساء محمود لكنه انتقاص من الرجولة.
لكن هناك من الألوان ما هو محمود كاللون البني، ومنها ما هو مذموم كالأسود والأصفر.

تفسير حلم صبغ الشعر للعزباء

تفسير حلم صبغ الشعر للعزباء


إذا صبغت الحالمة شعرها في المنام، ووجدت شكلها تبدَّل تماماً، وأصبحت أفضل مما كانت، كما أن ملامح وجهها صارت أكثر إشراقة وجمالاً، فهذا معناه ذِهاب الهموم، وتبديل المتاعب بأفراح ومناسبات سعيدة.
أما إذا رأت أنها تقوم بتلوين شعرها إلى الأحمر فهذه الرؤية دليل على دخولها في علاقة حب جادة وستنتهي بالزواج.
لو العزباء حلمت بأن شخصاً تعرفه وتُحبُّه في الحقيقة قام بِصبغ شعرها في المنام، وشعرت بأنها سعيدة وراضية عن شكلها بعدما تمَّ تغيير لون شعرها، يدل ذلك على قصة حب جميلة بين الرائية وذلك الشخص، والله سوف يُسعِدهما بالزواج السعيد في المستقبل القريب.
وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بصبغ الشعر باللون الأسود دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل ومن هموم كثيرة، وتدل هذه الرؤية أيضاً على أن هذه الفتاة تعاني من الوحدة في حياتها.
كما أنها تعني دخول الفتاة في علاقة عاطفية فاشلة وستأخذ الكثير من وقتها فهذه الرؤية تُنبه الحالمة بأن الوقت غالٍ ولا بد أن تستثمره في أشياء مفيدة بدلاً من إهداره في أشياء غير مثمرة.

الصبغة باللون الأشقر والأصفر

صبغ الشعر باللون الأصفر


الشعر الأشقر في حلم العزباء دليل على دخولها حياة جديدة أو زواجها من شاب مكانته كبيرة في المجتمع. كما أن الشعر الأشقر الطويل للعزباء في حلمها دليل على العمر الطويل السعيد ليس للفتاة العزباء فقط، وإنما لكل شخص يحلم به في منامه.
أما الشعر الأصفر في الحلم فدلالته سيئة وتفسيره شؤم لأنه يؤكد وقوع الحالمة في المرض والحسد من أشخاص مُقربين لها.