اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم العطر

الحلم بالعطر
العطر في المنام للمتزوجة
الحلم بالعطر
العطر في المنام للعزباء
الحلم بالعطر
العطر في المنام
الحلم بالعطر
الحلم بالعطر
الحلم بالعطر
3 صور

العطر أو الرائحة الطيبة هي من أفضل الرؤى، فسرها الإمام ابن سيرين على أنها دلالة للراحة والإستقرار والهناء وهدوان السر، وهي رؤيا تُدخل السرور بصفة عامة على الرائي. أو أنها سيرة طيبة حسنة أو الثناء أو المديح، فهم ينتشرون كإنتشار رائحة العطر.

تفسير حلم العطر للفتاة العزباء

العطر في المنام للعزباء


يدل العطر في منام العزباء على الإستقرار والراحة النفسية وهذا على قدر قيمة العطر نفسه. وامتلاك زجاجة العطر هي بشرة سارة بالزواج.

شراء الفتاة العزباء لزجاجة العطر

يدل على تقدم رجل لخطبتها تم إدراك فيه الخير والصلاح ويصلح لزواج الفتاة.

بيع العطر

هو فراق بهجر أو بقطيعة أو بموت- والله أعلم بالآجال.

كسر زجاجة العطر

تدل على انخراط الرائي في المحرمات حتى هلك، وللمرأة الحامل فقدان جنينها، وللمتزوجة فقدان الزوج، وللرجل الإنخراط في المحرمات.

التهادي بالعطر


يقول الرسول صلى الله عيه وسلم: "تهادوا تحابوا". فالهدية بصفة عامة في الحلم خير للبرائي. وتقديم الرجل للفتاة زجاجة العطر تدل على بشرة سارة لهذا الرجل في طلب الصلاح والخير وأنه يريد الإشهار لأن العطر فيه إنتشار لرائحة جميلة عطرة.

تفسير حلم العطر للمتزوجة

العطر في المنام للمتزوجة


يقول ابن سيرين أن حلم العطر للمتزوجة يرمز إلى نجاحها في حياتها العملية والشخصية وقدرتها على التوفيق بينهما، كما أن رؤية العطر تدل على أن الحالمة ستحصل قريبًا على الكثير من النقود بطريقة سهلة وغير متوقعة، وفي حالة إن شاهدت صاحبة الرؤية شخصًا يهديها العطر في منامها دل ذلك على أنها ستحصل على منافع كثيرة من قِبل هذا الشخص في المستقبل القريب.
وفي حالة إن اشترت الحالمة عطرًا في منامها دل ذلك على أنها تحب زوجها كثيرًا وتفعل ما بوسعها من أجل إرضائه، كما قيل أن شم العطر في الحلم يرمز إلى صلاح حال أبناء صاحبة الرؤية ونجاحهم في دراستهم.

العطر في المنام للحامل

العطر في المنام


العطر في المنام للحامل يدل على الخير والبركات، وإذا كانت الحالمة تمر بمشكلة معينة في الوقت الحالي ورأت شخصًا يرش العطر على جسدها فلها البشرى بانتهاء هذه المشكلة في القريب العاجل.

تفسير حلم العطر للرجل

يدل العطر في منام الرجل على وظيفة خير قادمة سينشر فيها الرائي الخير من خلالها، كما يمكن أن يدل على امرأة صالحة وتقية وعلى صلاح.