حلم المطر
تفسير حلم المطر
حلم المطر
رؤيا المطر
حلم المطر
تفسير حلم المطر للفتاة العزباء
حلم المطر
تفسير حلم المطر للمرأة المتزوجة
حلم المطر
حلم المطر
حلم المطر
حلم المطر
4 صور
رؤية المطر تعتبر من الرؤى التي تتكرر كثيرًا في منام العديد من الأشخاص، كما أن المطر يعد من النعم الجيدة التي أنعم الله علينا بها، ورؤيته في الحلم في أغلب الأحيان مبشرة للغاية.
المطر في المنام بحسب العالم الجليل "ابن سيرين" إذا لم يحصل منه ضرر فهو خير ورزق ورحمة وغيث، وربما دل على الصلح مع الأعداء أو على إغاثة الملهوف وانقضاء الأزمات والمشاكل. ومن رأى في داره المطر دون الناس، نال منفعة وخير وكرامة.
رؤيا المطر

رؤية نزول الأمطار مع شروق الشمس علامة بأن الحالم سينجو من المشاكل المتورط فيها حالياً وسيتمكن من العيش الحياة كما كان يرغب فيها دوماً، أما من يحلم أن سقوط المطر في المنام يؤذيه دل ذلك على.
أما إذا كان المطر مؤذياً كأن تمطر السماء دماً أو حجارة فإنه يدل على الذنوب والمعاصي والخراب الذي سيمس حياة الرائي في الأيام المقبلة، وإن كان الرائي مسافراً، فربما يتعطل سفره. ومن رأى المطر يسيح من كل ناحية ويقلع الأشجار، فإنه فتنة وهلاك. ورؤية المطر عبارة عن دم فهو عذاب.

تفسير حلم نزول المطر للعزباء

تفسير حلم المطر للفتاة العزباء

عندما ترى العزباء رؤية المطر في حلمها فذلك يشير إلى أن لديها العديد من العروض للزواج ولكنها تشعر بالحيرة في إتخاذ قرارها، ومن الممكن أن تكون رؤية المطر في المنام للعزباء دليل على تحسن جميع أمور حياتها سواء العملية أو العاطفية. كما أن سقوط المطر للعزباء ينذر بإنقضاء جميع الصعوبات والهموم الموجودة في حياتها، ومن الممكن أن يكون المطر رمزًا إلى تعرضها للحسد من قبل بعض الأشخاص الحاقدين.
والمطر الغزير دليل على حدوث بعض الأحداث السعيدة لها قريبًا، ومن الممكن أن يكون ذلك دليل على خطبتها والله أعلم.

تفسير حلم نزول المطر للمتزوجة

تفسير حلم المطر للمرأة المتزوجة

رؤية المطر في المنام للمتزوجة تعتبر من الرؤى المبشرة والمحمودة لأنها دليل على زوال الكروب والأزمات وتحسن الأحوال للأفضل. كما انها تدل على أنها تعيش حياة رفاهية ومستقرة وتنعم بالسعادة والرضا مع زوجها، ومن الممكن أن تكون هذه الرؤية دليل على تحقق جميع أحلامها وطموحاتها هذه المرأة.
والمطر الغزير في ححلم المتزوجة قد تكون بشرى لها بالحمل قريبًا، وقد يكون ذلك إشارة إلى حصولها على أرباح كثيرة خلال الفترات القادمة.

الشرب من ماء المطر

من رأى أنه يشرب من ماء المطر، فإن كان صاقياً أصاب خيراً، أما كان كدراً فسيصيب الرائي كدراً بقدر ما شرب من الماء. والله أعلم.