اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان FUTR WORLD الشرق الأوسط ينطلق في أبوظبي

مهرجان FUTR WORLD الشرق الأوسط ينطلق في أبوظبي. الصورة من موقع retailabudhabi.ae
مهرجان FUTR WORLD الشرق الأوسط ينطلق في أبوظبي. الصورة من موقع retailabudhabi.ae

للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وخلال الفترة الممتدة بين 9-11 ديسمبر 2021 سينطلق مهرجان FUTR WORLD مهرجان التجزئة الرائد عالميًّا، ليكون الفعالية الافتتاحية للحملة الشتوية لموسم أبوظبي للتسوّق. وتُقام الفعالية بالتعاون بين منصة عروض أبوظبي وإم بي سنغافورة ومجموعة فيوتشر، وذلك في منارة السعديات في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

هدف المهرجان


يركز المهرجان على بناء القنوات التي تضمن الانتقال من حاضر قطاع التجزئة والتسويق والتجارة الإلكترونية إلى مستقبل هذه القطاعات، وذلك عبر مشاريع مشتركة مع نخبةٍ من المبدعين والقادة والفنانين والعاملين في مجال التجزئة وغيرهم من مشاهير العالم الرقمي وأصحاب الرؤى المستقبلية والعلامات التجارية الشهيرة، ضمن الأقسام الرئيسية الثلاثة للمهرجان، وهي: فيوتشر لايف، وفيوتشر فستيفال، وفيوتشر ساميت.

أبرز الفعاليات


يقدم المهرجان على مدى أيامه الثلاثة مجموعة من الأنشطة المتنوعة، حيث يمكن للضيوف الاطلاع على ملامح المستقبل من خلال برنامجٍ كامل من التجارب الشيقة والدورات التدريبية، ويتخلل مهرجان "فيوتشر وورلد الشرق الأوسط" مجموعة من البرامج والأنشطة التفاعلية والعروض الحية تكشف ملامح المستقبل عبر تجارب ودورات تدريبية وعروض حية في ثلاثة أقسام، وهي:
1/ فيوتشر لايف: سيحظى زوار قسم "فيوتشر لايف" بفرصةٍ للاستمتاع بورشات عملٍ تفاعلية، ومجموعة من الجلسات المتخصصة في مجال الطعام مع منصتي إم أو بي كيتشن وإمبوسيبل فودز. إلى جانب جلسات أخرى حول أنماط الحياة العصرية مع نخبة من الشخصيات المؤثرة أمثال جريس بيفيرلي، وعرض بي إم إكس المشوق مع فيكي غوميز من فريق ريد بول، وزهرة لاري الإماراتية والرائدة في التزلج على الجليد.
2/ فيوتشر فستيفال: سيقدّم قسم "فيوتشر فستيفال" مجموعة من العروض الموسيقية العالمية التي يحييها نخبة من الفنانين على مسرحٍ خاص في منارة السعديات.
3/ فيوتشر ساميت: سيكون الحضور على موعد مع نخبة العلامات التجارية المحلية والعالمية والشركات الناشئة وغيرها من الجهات العاملة في مجال التجزئة. وتشمل قائمة المشاركين كلّاً من: غاريث ريس جون، رئيس الشؤون الرقمية لدى كيرت جيجر، ومايك باتشر إم بي إي محرر لدى تك كرانش، وبليز بيلفيل الرئيس التنفيذي ومؤسس بويلر روم؛ وجيف هوفمان المؤسس المشارك لموقعي Priceline.com/Booking.com وغيرهم من رواد القطاع.

تذاكر المهرجان


تتوفر التذاكر حاليًّا لحضور مهرجان FUTR WORLD الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، بين 9 و11 ديسمبر 2021 في منارة السعديات.

طريقة الحصول على التذاكر


تتوفر أيضًا تذاكر حضور مهرجان FUTR WORLD على الموقع الإلكتروني: https://futrworld.com
ويمكن أيضًا حجز التذاكر من خلال الرابط التالي: https://tickets.virginmegastore.me