اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سفير بريطانيا وكوريا الجنوبية لدى السعودية يزوران منطقة البوليفارد

بوليفارد رياض سيتي. الصورة من تويتر موسم الرياض
بوليفارد رياض سيتي. الصورة من تويتر موسم الرياض

نجحت منطقة البوليفارد في جذب عدد كبير من الزوار، الذين لم يخفوا إعجابهم وانبهارهم بما تميزت به المنطقة من نشاطات وفعاليات متنوعة أضافت بصمة مميزة على موسم الرياض 2020.

السفير البريطاني يزور البوليفارد


وكان من بين الزوار للبوليفارد السفير البريطاني لدى المملكة نيل كرومبتون، الذي أعرب عن سعادته بما شاهده في المنطقة، مؤكدًا أنّ مثل هذه الفعاليات تجمع ما بين الحفاوة السعودية التقليدية والحياة الحديثة، كما تعرّف الزوار والسياح من خارج المملكة على التطور والانفتاح الذي وصلت إليه.
بدوره نشر موسم الرياض وعبر حسابه الرسمي على تويتر مقطع فيديو لزيارة السفير البريطاني للبوليفارد.

سفير كوريا الجنوبية يزور البوليفارد


كما زار سفير كوريا الجنوبية لدى المملكة "بارك جوون يونغ" منطقة بوليفارد سيتي، وأيضًا نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر مقطعًا مصورًا لزيارته.

بوليفارد رياض سيتي


تجدر الإشارة إلى أنّ منطقة بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه. وتقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.
ويمثل بوليفارد الرياض مجمعًا مفتوحًا بمساحة 900 ألف متر مربع؛ حيث تضاعفت مساحته في العام 2021 ثلاثة أضعاف لاستيعاب 9 مناطق ثانوية، ويضم 200 مطعم ومقهى ومتجر متنوع، مع ممشى بطول 3 كلم، و9 إستديوهات عالمية، و4 مسارح عربية وعالمية، وكذلك منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية.
كما يضم فندقًا بخدمات خمس نجوم على طراز بوتيك هوتيل، بالإضافة إلى نادٍ صحي ومكاتب تجارية.
وتضم منطقة البوليفارد تسع مناطق هي: "النافورة" وما حولها من مطاعم ومقاهي وسينما، و"سكوير" وهي منطقة تسوق تجمع أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، و"جاردن" وهي مخصصة لعشاق المناطق الخضراء، ومنطقة "موسيقى" التي تضم ساحات للعروض الموسيقية الحية بالإضافة إلى مسرحي الفنانين محمد عبده وأبو بكر سالم، ومنطقة "تروكاديرو" التي تتضمن مراكز ترفيهية عائلية، والمنطقة الثلجية "أفالانش"، ومنطقة "ستوديو" ومنطقة "سبورت".