اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

متاجر منطقة سكوير 1 في بوليفارد رياض سيتي

متجرLe Gray
متجر Le Gray
فايز محمود موظف في متجر ببوليفارد رياض سيتي
فايز محمود من le gray
جميلة الزهراني
جميلة الزهراني من Saudi Fashion House
متجر Saudi Fashion Hous
Saudi Fashion Hous
متجرLe Gray
فايز محمود موظف في متجر ببوليفارد رياض سيتي
جميلة الزهراني
متجر Saudi Fashion Hous
4 صور

تعدُّ منطقة "سكوير1" إحدى أبرز المناطق جذباً للزوَّار في بوليفارد رياض سيتي، إذ إنها من أجمل الوجهات الترفيهية في موسم الرياض وتضمُّ المنطقة متاجر متنوعة لعلاماتٍ تجارية، عالمية ومحلية، تقدم أجود المنتجات وأكثرها طلباً. ويبرز من بين هذه المتاجر في المنطقة متجرَا "Saudi Fashion House" و"Le Gray"، اللذان تجوَّلت فيهما "سيدتي نت "، والتقت عدداً من الموظفين ليشاركونا تجربتهم في موسم الرياض.

علامات عالمية

جميلة الزهراني من Saudi Fashion House

بدايةً، ذكرت جميلة الزهراني، بائعة في "Saudi Fashion House"، أن متجرهم يتضمن خمس علاماتٍ عالمية متخصِّصة في مجالاتٍ متنوعة، في مقدمتها "مايكل كورس Michael kors" العلامة الأمريكية المعروفة المتخصِّصة في الملابس الرجالية والنسائية الجاهزة، والإكسسوارات، والساعات والمجوهرات، والأحذية، والعطور، وهناك علامة "كينزو Kenzo" الفرنسية التي تقدم تصاميم فريدة، تمزج بين التقاليد اليابانية والحداثة، إضافةً إلى تأثيرات الطبيعة، وتختصُّ بالعطور، والمفروشات، والديكورات، أما البراند الإسباني "Purificacion Garcia"، فيقدم أزياء جميلة، وحقائب عصرية، بينما تعدُّ علامة المصمِّم الألماني كارل لاجرفيلد من أشهر وأبرز رموز الموضة في العالم.

كما أنه المصمِّم الأول لعديدٍ من الماركات العالمية، وأخيراً علامة "بولو رالف لورين Polo"، وهي شركة أمريكية تختصُّ بالملابس الفاخرة، والإكسسوارات والعطور، والأدوات المنزلية، وتأسَّست عام 1967.وحول أصداء مشاركتهم في موسم الرياض، قالت الزهراني: "نشارك للمرة الأولى في موسم الرياض، وتحديداً في بوليفارد رياض سيتي، والحمد لله نعيش تجربةً مذهلةً، حيث نحظى بإقبالٍ كبير من الزوَّار المهتمين باقتناء الأزياء من أشهر الماركات العالمية، خاصةً في الفترة المسائية من الساعة 09:00 إلى 12:00 ليلاً، كما نشهد تفاعلاً كبيراً مع معروضاتنا".

مؤكدةً أن "كل قطعةٍ من الأزياء والحقائب التي يعرضونها، تتميز بمواصفاتٍ مذهلة، مثل حقائب مايكل كورس المصنوعة من جلد البقر المعالج كيميائياً، وأزياء علامة بولو المصنوعة من أجود أنواع الصوف والقطن والمواد الطبيعية"، كاشفةً عن أن أغلب المجموعات متوفرة أيضاً في فروع المتجر في "المولات"،لكن يتميز المتجر الموجود في موسم الرياض عنها بتقديم مجموعات جديدة مواكبة لأحدث خطوط الموضة. وأوضحت أن الإقبال الأكثر في متجرهم هو على "بيجي"، وهو براند إسباني، أُطلِقَ عام 1981، ويتميز بتصاميمه وأشكاله الجديدة والغريبة.
تابعي المزيد: متاجر عالمية في قلب بوليفارد رياض سيتي

تجربة جديدة

فايز محمود من le gray

ووصف فايز محمود ،من بوتيك "Le Gray" الذي يضم 25 علامةً تجارية أجنبية، تقدم منتجاتٍ رجالية ونسائية حصرية في المتجر من بلدانٍ مختلفة، منها إيطاليا وأمريكا وفرنسا، المشاركة في بوليفارد رياض سيتي بـ "التجربة الجديدة والرائعة". وعن أصداء مشاركتهم في الموسم قال: "المكان حيوي، ويجمع كل ما يتمناه الزوَّار من مختلف شرائح المجتمع، وفي متجرنا نعرض قطعاً رائعة من مجموعاتٍ جديدة وحصرية، منها قطعٌ فريدة من مجموعة الشتاء، إذ ننتج من كل تصميمٍ نحو ألف قطعةٍ تقريباً، نوزعها في العالم كله، ونختار لها أفضل الخامات".

وحول أكثر المنتجات إقبالاً، كشف محمود عن أن "التيشيرتات"، و"البولفرات" المصمَّمة بشكلٍ واسع تجد الإقبال الأكبر بين جميع المنتجات، مثنياً على الحركة الكبيرة التي يشهدها المكان "ما يجعل مشاركة متجرنا أكثر تميزاً".

تابعي المزيد: متجر شيلفز في البوليفارد للعلامات التجارية السعودية والعالمية