اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

متاجر عالمية في قلب بوليفارد رياض سيتي

جانب من الألعاب
متجر تويز أرأص
ألعاب تويز أرأص
متجر تويز أرأص
فيصل العمار
فيصل العمار موظف في فيرجن ميجا ستور
أروى اليامي موظفة في تويز أرأص
جانب من معرض فيرجن  ميجا ستورفي البوليفارد
فيرجن ميجا ستور في البوليفارد
جانب من الألعاب
ألعاب تويز أرأص
فيصل العمار
جانب من معرض فيرجن  ميجا ستورفي البوليفارد
5 صور

يعدُّ موسم الرياض 2021، الذي يقام في العاصمة السعودية، الحدث الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط. وتبرز ضمن فعالياته المتنوعة منطقة بوليفارد رياض سيتي، التي تأتي في النسخة الثانية من الموسم بحلَّةٍ جديدة، ومساحةٍ أوسع بثلاثة أضعافٍ، وتتضمَّن متاجر مختلفة، تلبي احتياجات ورغبات كافة الزوَّار، منها متاجر عالمية مثل "تويز آر أص"، و"فيرجن ميجاستور"، التي تجوَّلت فيهما "سيدتي"، والتقت عدداً من الموظفين العاملين بهما للحديث عما يقدمونه للزوَّار خلال موسم الرياض.
تابعي المزيد: "كسرة العود" تزين الإكسسوارات وتلمس قلوب زوار البوليفارد

ألعاب جديدة

أروى اليامي موظفة في تويز ار اص

بدايةً، حدَّثتنا أروى اليامي، الموظفة في سلسلة متاجر الألعاب "تويز آر أص"، عن تاريخ المتجر، مبينةً أنه تأسَّس عام 1948 في واشنطن، العاصمة الأمريكية، وأطلق نشاطه، بعد نجاحه، عالمياً عبر فروعٍ في مختلف دول العالم. وحول طبيعة مشاركتهم في موسم الرياض، قالت: "يشارك تويز آر أص بفرعين مختلفين في موسم الرياض، وتحديداً في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بدءاً من 1 نوفمبر، ويغطي كامل المنطقة، ويلبي كافة احتياجات الزوَّار". وأضافت: "هذه المرة الثانية التي يشارك فيها المتجر في موسم الرياض، والحمد لله نلقى إقبالاً جيداً على المتجر، وسعداء بالتفاعل الكبير الذي نجده من زوَّار البوليفارد". مبينةً أن "الزبائن والعملاء يفضلون أنواعاً مختلفة من الألعاب، لذا وفرنا كل ما يتمنون في الموسم، إضافةً إلى ألعابٍ جديدة، مثل الديناصورات، والليقو، ونعرض ألعابنا الجديدة في المتجر فور وصولها". وكشفت أروى عن أن الإقبال على ألعاب البنات أكبر من ألعاب الأولاد، خاصةً دمية "باربي"، مؤكدةً أنهم سيستمرون في منطقة البوليفارد حتى نهاية الموسم.

ثلاثة معارض

فيصل العمار موظف في فيرجن ميجاستور

وفي "فيرجن ميجاستور"، أوضح فيصل العمار، أنها شركةٌ ذات مكانةٍ عالمية ورائدة في قطاع المنتجات الترفيهية، وتمتلك أكثر من 40 متجراً في الشرق الأوسط، وتهدف إلى تلبية متطلبات العملاء المتزايدة على الألعاب في المنطقة، وفقاً لتوجُّهات ومؤشراتٍ مدروسة بعناية. وتطرق إلى وجودهم في موسم الرياض بالقول: "نشارك في النسخة الثانية من موسم الرياض بثلاثة معارض في بوليفارد رياض سيتي، ونغطي كامل المنطقة، ونقدم للزوَّار في فروعنا منطقةً للألعاب، تضمُّ ألعاباً مختلفة، إضافة إلى فيرجن موسيقى للمهتمين بالموسيقى حيث السماعات المتنوعة، والآلات الموسيقية المميزة، أما في فرعنا في منطقة السكوير، فنعرض الكتب، والأزياء، والعطور"وأضاف "هذه أول مشاركةٍ لفروع فيرجن في موسم الرياض، ففي الموسم السابق شاركنا بوصفنا منظمين فقط"، مؤكداً أن "اسم فيرجن يرتبط دائماً بتنظيم الفعاليات الكبرى، وبيع التذاكر باحترافية".وعن رأيه في موسم الرياض، قال العمار: "أعدُّ موسم الرياض فرصةً مهمة لكل الشركات حتى تُظهر ما تتميز به، وتروِّج لمنتجاتها، خاصةً مع ما تشهده منطقة البوليفارد من تجديدٍ كبير، وعملٍ منظَّمٍ عظيم، وفي فيرجن سنسعى إلى تغطية جميع احتياجات الزوَّار في البوليفارد، لا سيما أننا نحظى بإقبالٍ كبير طوال اليوم".
تابعي المزيد: متجر شيلفز في البوليفارد للعلامات التجارية السعودية والعالمية