اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

متجر شيلفز في البوليفارد للعلامات التجارية السعودية والعالمية

موظفة شيلفز بيان الغامدي
بيان الغامدي
منتجات المتجر
منتجات للعناية بالبشرة والشعر
جانب من متجر شلفز
متجر شيلفز
متجر شيلفز
منتجات متجر شلفز
جانب من منتجات متجر شلفز
بعض من منتجات متجر شلفز
موظفة شيلفز بيان الغامدي
منتجات المتجر
جانب من متجر شلفز
متجر شيلفز
جانب من منتجات متجر شلفز
5 صور

يعدُّ بوليفارد رياض سيتي من أكبر مناطق موسم الرياض، ووجهةً مفضَّلةً للسيَّاح، ونظراً لما شهدته المنطقة في الموسم الماضي من إقبالٍ كبير فقد تمَّ زيادة مساحتها بنحو ثلاثة أضعاف مساحتها السابقة. وتضمُّ ثماني مناطق ثانوية، تُعرض في كلٍّ منها مجموعةٌ خاصة من الفعاليات، والمهرجانات، إلى جانب المطاعم، والمتاجر التي ترضي جميع الأذواق. ويبرز من هذه المتاجر في منطقة البوليفارد متجر شيلفز Shelves المختصُّ بمنتجات العناية الجمالية. "سيدتي" تجوَّلت في المتجر، والتقت بيان الغامدي، الموظفة في شلفز، التي استعرضت لنا المنتجات التي يضمُّها، وتحدَّثت عن تأثير مشاركتهم في موسم الرياض.

منتجات العناية

بيان الغامدي

بدايةً،أوضحت بيان الغامدي بالمنتجات التي يقدمها شيلفز لزوَّاره، كاشفةً عن أنه متجرٌ متخصِّص بمنتجات العناية بالبشرة والشعر، ويتميز بتوفير أغلب المنتجات التي يكثر عليها الطلب إلكترونياً. وحول العلامات التجارية العالمية والسعودية التي يعتمد عليها شلفز، أوضحت أنهم يتعاملون مع أفضل العلامات التجارية المتخصِّصة في منتجات الشعر والجسم والبشرة لإرضاء جميع الأذواق، إذ يمكن للعملاء أن يجدوا في المتجر كل ما يرغبون فيه، وبأعلى جودة.

مشاركة إيجابية

متجر شلفز

وأثنت بيان على مشاركتهم في فعاليات موسم الرياض التي تقام في منطقة البوليفارد، وعن ذلك قالت: "المشاركة في موسم الرياض تعدُّ خطوةً إيجابية بالنسبة إلينا، وبمنزلة البداية القوية للمتجر، إذ إنه من المتاجر الجديدة من نوعه في السوق". وأضافت "حصدنا حتى الآن نتائج مبهرة من مشاركتنا في فعاليات البوليفارد، حيث نشهد يومياً إقبالاً كبيراً على المتجر من قِبل الزوَّار الذي يقصدون موسم الرياض"، كاشفةً عن أن كثيراً منهم يبدون سعادتهم بتوفير المتجر منتجاتهم المفضَّلة بسعرٍ أقل ومنافسٍ للسوق.

موقع استراتيجي

منتجات للعناية بالبشرة والشعر

وأشارت بيان إلى أن موقع مدينة الرياض الجغرافي الاستراتيجي ساعد كثيراً في استهدافهم السيَّاح خاصةً، والمواطنين السعوديين والمقيمين بشكلٍ عام، إذ يجذب موسم الرياض كثيراً من الزوَّار من مختلف الجنسيات والأذواق والاهتمامات، مؤكدةً أن "الرياض مكانٌ استراتيجي سيسهم في انتشار اسم العلامة ومنتجاتها بشكلٍ واسع". وعن مميزات المتجر، قالت: "يتميز المتجر بجمع وعرض منتجاتٍ عالميةٍ مختلفة، ومن علاماتٍ تجاريةٍ راقيةٍ ومعروفةٍ لدى أغلبية الناس، وهي لا تتوفر في السوق بكمياتٍ كبيرة، وهذا ما دفعنا إلى مساعدة المهتمين بمجال الجمال والعناية بالبشرة والشعر عبر توفير احتياجاتهم كلها في مكانٍ واحد، ويمكنهم شراء ما يرغبون عبر زيارة متجرنا الإلكتروني، أو التوجُّه إلى متجرنا في منطقة بوليفارد رياض سيتي". يذكر أن موسم الرياض 2021 يشهد إقبالاً غير مسبوق من قِبل جميع فئات المجتمع، حيث استقطبت فعالياته حتى الآن كافة الأعمار، وأوضحت الهيئة العامة للترفيه عبر موقعها في تويتر أن أكثر من مليوني شخصٍ قاموا بزيارة فعاليات الموسم خلال 20 يوماً من انطلاقه. تابعي المزيد: هيئة الترفيه تكشف الستار عن أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض2021