اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مطاعم عالمية ومتاجر وفنون..تجربة راقية يوفرها موسم الرياض في ذا جروف

منطقة الرسم في الهواء الطلق
منطقة الرسم في الهواء الطلق
ذا جروف
ذا جروف
تجربة باشن لورش العمل المتنوعة
تجربة باشن لورش العمل المتنوعة
متاجر ذا جروف
متاجر ذا جروف
تي لاونج
تي لاونج
مطعم الجلسة
مطعم الجلسة
العروض الراقصة على ستيج ذا جروف
العروض الراقصة على ستيج ذا جروف
منطقة الرسم في الهواء الطلق
ذا جروف
تجربة باشن لورش العمل المتنوعة
متاجر ذا جروف
تي لاونج
مطعم الجلسة
العروض الراقصة على ستيج ذا جروف
7 صور

 

يشعر الزائر إلى موسم الرياض وتحديدا لمنطقة ذا جروف أنه يعيش في عالم آخر تحاوطه الطبيعة وأصوات المياه الباعثة على الهدوء

حيث يكون الزائر على موعد مع رحلة راقية يتنقل من خلالها بين الفنون والمأكولات والمتاجر والعروض الحية.والمناظر الجمالية المضيئة

والأشجار الكثيفة واللوحات الفنية.

سيدتي نت يأخذكم في جولة لمنطقة ذا جروف عبر التقرير التالي:

منطقة باشن

منطقة باشن توفر ورش عمل في مكان مجهز لمدة خمسين دقيقة لصنع الصابون والشموع والرسم على الفخار والزجاج لجميع الأعمار، بشرط توفير مرافق لمن هم أصغر من ١٢ عاماً، وهناك باركود لفيديو تعليمي يساعدك على الإبداع، وكذلك توجد المدربات للمساعدة مع إمكانية توفير بوكس لبيع المنتجات وتصنيعها خارج المنطقة مع الأهل والأصدقاء.

لوحات فنية

وتحتضن منطقة باشن لوحات فنية من عمل المدربات وأعمال سابقة للمتدربين للاستلهام، ويتم توفير الأدوات للرسم في الهواء الطلق مع فيديو تعليمي لخطوات الرسم. كما أن هناك آرت جاليري لأعمال من حول العالم.

منطقة الأزياء

وتضم منطقة الأزياء عدداً من متاجر الأزياء بتصاميم سعودية وعالمية متنوعة وبعض متاجر الاكسسوارات والمجوهرات بتصميم ريفي وفي آخر المطاف بإمكانك الاستمتاع بقهوة أسترالية وحلويات إيطالية مختصة إلى جانب الموهيتو.

مطاعم وحلويات

وتتميز هذه المنطقة بوجود لاونج يقدم بيتيفور حلواً ومالحاً وأكلات خفيفة تستمتع بها مع عرض موسيقي حي لعزف بيانو.

ولديك خيار لتناول الأكل الإيطالي والياباني رافعاً شعار الازدواجية بعلامة الجوزاء. ولمحبي اللحوم توفر المنطقة مطعم إيلي شازو للأكل الإسباني، تكمن فكرته بلحم الحمل الصغير والمغذى على الحليب فقط، والذي يُطبخ لمدة ست ساعات ليكون طرياً ولذيذاً.

العروض الراقصة

وتوفر منطقة المسرح العروض الحية، منها عرض الطبلة التي تعزف بالنار والعروض الاستعراضية الراقصة، وهناك تواجد للمواهب الفنية ومشاهير الغناء والطرب .

مطعم الجلسة

وعلى إطلالة الوادي تجد مطعم الجلسة الذي يقدم أكلات سعودية من منطقة الحجاز، وأطباق من المطعم الهندي الهندي، ومنه الشباتي والبرياني والمسالا، وهناك خيارات للفطائر والمناقيش، مع توفير عروض راقصة على المسرح من تقديم مقدمي الطعام في المطعم.كما أن هناك عروضاً متجولة كالطبل والباليه بين المطاعم بمعدل دقيقتين لكل منطقة.

حديقة لوكلاند

وعلى الجانب الآخر من الوادي توجد حديقة لوكا لاند لتجربة حية بين الكلاب المختلفة واللعب معهم والتعرف عليهم، مع ميزة إحضار الكلب الخاص بك لتدليله مع خدمات مخصصة للكلاب والألعاب المصممة لهم والحصول على إجابة الأسئلة التي تدور في ذهنك عنهم.