اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المطاعم الرومانسية في جدة

مطعم
مطعم لوسين
مطعم
مطعم رووز وورد-
مطعم
مطعم روميرو
مطعم
مطعم ارومي
مطعم
مطعم لوتريتور
مطعم
مطعم لوسيل
مطعم
مطعم
مطعم
مطعم
مطعم
مطعم
6 صور


تضم عروس البحر الأحمر جدة العديد من الأماكن الرومانسية والتي توفر أجواء تناسب الشريكان، إلى جانب المطاعم الرومانسية التي توفر لهما قائمة متنوعة من الأطباق الشهية في أجواء رومانسية شاعرية نتعرف على بعض منها في التالي:

مطعم ارومي Aromi

مطعم ارومي- الصورة من حسابهم على الإنستغرام


يتميز مطعم ارومي بأجواء أوروبية رومانسية عالية الفخامة، وإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، ويمكنك تناول العديد من الأطباق الشهية على أيدي أشهر الطباخين المحترفين في فندق قصر الشرق والدروف أستوريا جدة، وحولك الإضاءة والديكورات التي تضفي على المكان رومانسية. وينضم مطعم ارومي إلى سلسلة مطاعم ارومي، التي يقع مقرّها الأساسي في مدينة البندقية الإيطالية.

مطعم لو تريتور Le Traiteur

مطعم لوتريتو- الصورة من حسابهم على الإنستغرام

 


يتميّز مطعم لوتريتو بديكورات رومانسية مستوحى تصميمها من الثقافة الفرنسية. هو من أفضل مطاعم جدة التي تعكس أجواء رومانسية، مناسبة تماماً للشريكين. كما يمتاز بجودة أصناف الطعام التي يقدمها على يد أشهر الطباخين، ويقع في شارع أبو العباس بن عبدالمطلب بالقرب من شاطئ الإسكندرية بجدة.

 

مطعم روزوود Rosewood

مطعم روزوورد- الصورة من حسابهم على الإنستغرام


يمكنك الاستمتاع بتناول ألذ الأطباق الرومانسية في مطعم روزوود بجدة، ومشاهدة مغيب الشمس من التراس الذي يطلّ على البحر. هذا المطعم يقدّم مأكولات من مطابخ منوّعة، بإشراف أهم الطهاة. ويقع المطعم بفندق روزوود بحي الشاطئ بالقرب من كورنيش جدة.

مطعم لوسين Lusin

مطعم لوسين-الصورة من حسابهم على الإنستغرام

 


يقدم مطعم لوسين أطباق أرمنية شهية ولذيذة. بالإضافة إلى ذلك، هو مثالي لقضاء أمسية رومانسية رائعة مع الشريك، محاطة بالشموع والأضواء الخفيفة وديكورات عصرية أنيقة مغلفة بألوان متناغمة وجذابة تضفي مزيدًا من الشاعرية. يقع المطعم في تياترو مول بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز بحي الأندلس بجدة.

 

مطعم روميو Romeo

مطعم روميرو الصورة من حسابهم على الإنستغرام


يقدم مطعم روميو خدمة راقية في جو خلاب يميزه عن غيره من مطاعم جدة، ويجعلك تشعرين وكأنكِ في قرية صغيرة، محاطة بأجواء هادئة ورومانسية. يوفّر هذا المكان أطباق شرقية وغربية، تضم ألذّ المأكولات العالمية. ويقع المطعم في شارع عبدالمقصود خوجة بحي الروضة.

مطعم لو سيل Le Ciel

مطعم لوسيل- الصورة من حسابهم على الإنستغرام


يقع المطعم في شارع الأندلس بجدة، بمركز السحيلي، ويعد من أفخم مطاعم جدة كونه مصمم على نظام القصور البريطانية، مما يضفي عليه أجواء رومانسية هادئة، يجعلكِ تعيشين الحياة الملوكية. يقدّم لوسيل قائمة بالأطباق الغربية، من المأكولات الإيطالية، الفرنسية وغيرها.