اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل مطاعم الخُبر للعشاء

مطعم ذا بلو
طبق من مطعم ذا بلو- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام
مطعم ماضينا
مطعم ماضينا- الصورة من حساب المطعم على الانستغرام
مطعم بيت التنور
مطعم بيت التنور- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام
مطعم بريمافيرا
مطعم بريمافيرا الخبر- الصورة من حسابهم على الإنستغرام
مطعم جندولا
مطعم جندولا- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام
مطعم ذا بلو
مطعم ماضينا
مطعم بيت التنور
مطعم بريمافيرا
مطعم جندولا
5 صور

تقع مدينة الخُبر السعودية على شاطئ الخليج العربي، وتتميز بغناها بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما تضم العديد من المناطق السياحية التي تحوي مجموعة من المطاعم تمتاز بموقعها المثالي وديكوراتها التراثية الرائعة، وتقدم أطباق محلية شعبية وهناك أيضًا العديد من المطاعم العالمية المناسبة لتناول وجبات العشاء نتعرف على بعض منها في التالي:

- مطعم ماضينا

مطعم ماضينا- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام

يمتاز مطعم ماضينا الذي يقع بحي العليا شارع مكة المكرمة بمدينة الخُبر، بديكوراته وجلساته الشعبية التراثية التي تعيدك للزمن الجميل -أيام الطيبين-، فيأخذك في رحلة مميزة عبر أجود النكهات والمأكولات السعودية الأصيلة، من أطباق الكبسة والمندي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الشعبية الشهية. ويوفر المطعم جلسات داخلية وخارجية للأفراد والعائلات.
يحتوي منيو ماضينا على أشهى المقبلات والشوربات، ويقدم أطباق رئيسية من بينها كبسة ماضينا "الكبسة الدمامية الشهيرة"، ويقدم أيضًا مثلولة لحم ودجاج وهناك الكابلي والمرقوق والجريش والسليق. وأنواع مختلفة من الطواجن والمأكولات البحرية والمشويات وغيرها من الأطباق والحلويات التي تجعله وجهتك المفضلة لتناول العشاء.

مطعم جندولا La Gondola

مطعم جندولا- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام

يقع مطعم جندولا الإيطالي في الخبر قبالة طريق الكورنيش، وقد حصل على عدد من الجوائز باعتباره واحدًا من أفضل مطاعم الخبر، حيث يتميز بما يقدمه من أطباق إيطالية شهية، إضافة إلى تصميمه الجذاب، ما يجعل منه مكانًا مثاليًا للجميع.
ويضم منيو جندولا أنواع مختلفة من البيتزا والباستا ذات المذاق الرائع الأصيل، إلى جانب طبق الرافيولي والميلانيزي والمقبلات الشهية أيضًا، وهناك مشروبات متنوعة وحلويات للاستمتاع بها بعد وجبة العشاء.


- مطعم سوشي وفاشن سي فود


من المطاعم اليابانية الفاخرة في الخبر، يقع في فندق المرديان بإطلالة ساحرة على البحر، يغلب على المطعم الفخامة والرقي في موقعه مع وجود مصعد خاص وديكور فاخر راقي كلاسيكي وأجواء هادئة رومنسية.
ويقدم الوجبات اليابانية والآسيوية المتنوعة والسوشي الفاخر والمأكولات البحرية المتميزة والسمك المشوي. إلى جانب أطباق الحلوى ومجموعة من العصائر الطازجة.

مطعم بيت التنور Tandoor House

بيت التنور- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام

مطعم بيت التنور من المطاعم المتميزة والراقية أيضًا في مدينة الخبر والتي تقدم الأكل الصيني والهندي بطريقة كلاسيكية، إلى جانب العديد من الأكلات العربية والشرقية الشهية، كالمشاوي والشاورما والمحاشي، كما يمكنك أن ترى الطهاة وهم يقومون بطهي الطعام أمامك. ويتميز المطعم بديكوراته الرائعة وجلساته الراقية. وموقعه في طريق الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الحزام الأخضر بالخبر.
- مطعم المرساة للمأكولات البحرية
لمحبي الأسماك بأنواعها والمأكولات البحرية المختلفة والمميزة، ندعوك عزيزي لزيارة مطعم المرساة للمأكولات البحرية، وهو مطعم متميز ومتخصص في إعداد أشهى أطباق الأسماك الطازجة التي يتم توريدها من البحر بشكل شبه يومي، إلى جانب الأطباق السعودية الأخرى، لاسيما اللحوم والمشاوي المختلفة.
ويحتوي المنيو أيضًا على المقبلات الشهية إضافة إلى السلطات والشوربات البحرية، وبعض الأطباق العالمية والطواجن، ويقع المطعم في شارع الأمير طلال مقابل حديقة القلعة بالخبر.

- مطعم ذا بلو THE BLUE

مطعم بيت التنور - الصورة من حساب المطعم على انستغرام

يقع مطعم ذا بلو داخل فندق موفينبيك بشارع الأمير تركي، بطابق البهو، وهو مناسب لتناول العشاء في أجواء هادئة مفتوحة، حيث يقدم أطباق شهية إلى جانب البوفيهات المتخصصة التي تضم أطباق عالمية، إلى جانب المقبلات الشهية والشوربات والعصائر الطازجة.
ويحوي المنيو على المشاوي والمأكولات البحرية والأرز الشرقي، كما يقدم آيس كريم موفنبيك، وهناك أيضًا نافورة الشوكولا اللذيذة.

 

- مطعم رد لوبستر

من المطاعم الأمريكية المتخصصة بالمأكولات البحرية الفاخرة، يقع على طريق الكورنيش في الخبر بإطلالة بحرية رائعة، في فؤاد سنتر بجانب باسكن روبنز. ويقدم أطباق بحرية طازجة ولذيذة على الطراز الأمريكي، ولديه قائمة الأسماك اللوبستر المتميزة وتشكيلة واسعة وغنية بما يرضي الجميع. كما يقدم المطعم مقبلات شهية وشوربات متنوعة، والعديد من العصائر الطازجة اللذيذة.
- مطعم فوشي
لدى المطعم إطلالة جميلة على البحر تميزه عن غيره من المطاعم اليابانية في مدينة الخبر، فيمكنك الاستمتاع بتناول وجبة العشاء اليابانية والسوشي والأطباق الآسيوية في أجواء هادئة.
كما يحتوي المنيو على عدد من الأطباق منها السوشي بسرطان البحر، الباستا، النودلز، لحم البقر نودلز، الساشيمي. كما يقدم أطباق الحلويات المتميزة في جلسات هادئة ورومنسية.

مطعم بريمافيرا الخبر Primavera

بريمافيرا الخُبر- الصورة من حساب المطعم على الإنستغرام

يقع في فندق كراون بلازا وهو من الفنادق الممتازة ذات الشعبية الكبيرة في المدينة والذي يقع في طريق خادم الحرمين الشريفين.
ويمكنك تناول وجبة العشاء في مطعم بريمافيرا مع عائلتك حيث توجد قوائم طعام مختلفة طوال اليوم والطعام دائمًا ما يكون طازجًا ويتم طهوه يوميًا أمام رواد المطعم. ويضم أيضًا أطباق متنوعة من الحلويات الشهية العربية والعالمية إلى جانب العصائر والمشروبات الطازجة في جلسات رائعة.