اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات خلابة من غرف أشهر فنادق لوزان السويسرية

أفضل الفنادق في لوزان
إطلالات خلابة من غرف أشهر فنادق لوزان السويسرية
شاتو دوشي
شاتو دوشي
بوريفاج بالاس لوزان
بوريفاج بالاس لوزان
فندق قصر لوزان
فندق قصر لوزان
أفضل الفنادق في لوزان
شاتو دوشي
بوريفاج بالاس لوزان
فندق قصر لوزان
4 صور

ترتفع مدينة لوزان على ثلاثة تلال فوق الشاطئ الشمالي لبحيرة جنيف في المنطقة الناطقة بالفرنسية في سويسرا. تمتد الجسور العالية على مضيق نهرين يقطعان المدينة، مما يمنح لوزان تضاريس رائعة ومناظر خلابة مع إطلالات على جبال سافوي الألب عبر البحيرة. في الآتي، أشهر الفنادق الفخمة في لوزان.

بوريفاج بالاس لوزان

بوريفاج بالاس لوزان

يضم الفندق 169 غرفة، بما في ذلك 26 جناحاً صغيراً و7 أجنحة تنفيذية، مجهزة تجهيزاً كاملاً بأحدث الميزات التكنولوجية. تتمتع معظم الغرف بإطلالات رائعة على بحيرة جنيف وجبال الألب وتحتوي على جاكوزي أو شرفة.
يرحب بالضيوف المفهوم الحصري لـ CINQ MONDES في تجربة سبا فريدة من نوعها مع طقوس من جميع أنحاء العالم. ويضم مسبحاً داخلياً ومسبحاً في الهواء الطلق و8 غرف علاجية بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل.
يقدم مقهى Beau-Rivage المأكولات على طراز البراسيري في محيط متطور، مع تراس كبير مواجه للبحيرة. يقدم  Miyako Lausanne السوشي المحضر على الفور، ويقدم L'Accademia المأكولات الإيطالية الفاخرة.

تابعوا المزيد: الرفاهية في 3 فنادق بجزيرة بوراكاي الفلبينية

فندق قصر لوزان

فندق قصر لوزان

افتتح الفندق في 19 يونيو 1915 ومنذ ذلك الحين ارتبط ارتباطاً وثيقاً بمدينة لوزان، باعتباره جزءاً لا يتجزأ من حياة المدينة. يعتبر قصر لوزان أكثر من مجرد فندق، فهو مؤسسة ومكان اجتماع لمواطني لوزان وكذلك للمجتمع الدولي الراقي. ليس من قبيل المصادفة وحدها أن رؤساء اللجنة الأولمبية الدولية يتخذون مقارهم هناك منذ عام 1980.
تم شراء الفندق من قبل Ute Funke في عام 1989.  يضم الفندق المنتجع الصحي، والمطاعم وغرف الاستقبال، ومركز مؤتمرات عالي التقنية وموقف سيارات تحت الأرض ناهيك عن تجديد غرف النوم أخيراً. على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، تم استثمار ما يقرب من 60 مليون فرنك في العديد من التحسينات والتجديدات، مما يسمح للفندق بتقديم كل وسائل الراحة الحديثة.
على مدار تاريخه، استقبل قصر لوزان الملوك والمشاهير والسياسيين من جميع أنحاء العالم وشهد بعض الاجتماعات التاريخية. إن ضيافته الأسطورية وخدمته الشخصية تجعله مرجعاً للرفاهية والعيش المشترك.

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في جوهانسبرغ أكبر مدن جنوب إفريقيا

شاتو دوشي

شاتو دوشي

يقع شاتو دوشي على ضفاف بحيرة جنيف مع مناظر خلابة عبر المياه، وهو عبارة عن قلعة قوطية جديدة أعيد بناؤها في أواخر القرن التاسع عشر إلى فندق، يوفر 50 غرفة وجناحاً فريداً ومطعماً رائعاً ومنطقة عافية جذابة مع حمام وساونا وقارب خاص للرحلات الاستكشافية إلى البحيرة.
يضمن موقع شاتو دوشي الرائع السلام والهدوء من خلال الغرف والأجنحة الأنيقة التي تحتفظ بالعديد من ميزات الفترة. الديكور والمفروشات معاصرة مع أرضيات خشبية أنيقة تبرز الرخام والحجر الأصلي.
يحلو الاستمتاع بالغداء على شرفة المطعم المطلة على بحيرة جنيف وجبال فودوا في الأفق. ويحلو قضاء فترة ما بعد الظهيرة في رحلة حول البحيرة على متن قارب شاتو دوشي الخاص. 

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق الفخمة في كولومبو عند السياحة في سريلانكا