اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 3 فنادق للإقامة في ميلانو عند السفر إلى إيطاليا

أفضل فنادق ميلانو
أفضل 3 فنادق للإقامة في ميلانو عند السفر إلى إيطاليا
ماندارين أورينتال ميلان
فندق ماندارين أورينتال ميلان
فندق بلازو باريجي آند جراند سبا
فندق بلازو باريجي آند جراند سبا
بارك حياة ميلان
بارك حياة ميلان
أفضل فنادق ميلانو
ماندارين أورينتال ميلان
فندق بلازو باريجي آند جراند سبا
بارك حياة ميلان
4 صور

في حين أن ميلانو قد لا تكون المدينة الأولى التي يفكر فيها السائح عند التخطيط لرحلة إلى إيطاليا، إلا أنها تمتلك كمّ وافر من مناطق الجذب، ناهيك عن التاريخ. على الرغم من اعتبارها مركز للمال والأعمال في إيطاليا، فهي مدينة ذات ماض مؤثر وتراث ثقافي غني. وفي هذا الإطار، أفضل 3 فنادق للإقامة في ميلانو عند السفر إلى إيطاليا.

فندق بلازو باريجي آند جراند سبا

فندق بلازو باريجي آند جراند سبا

يقع فندق بلازو باريجي آند جراند سبا في قلب حي بريرا الأنيق في ميلانو ، وهو فندق فخم قريب من أماكن التسوق. صممه المهندس المعماري باولا جيامبيلي والمصمم الداخلي الباريسي بيير إيف روشون ، أعيد بناء مكان الإقامة الحصري بدقة في الموقع السابق لـ Palazzo Cramer من القرن السابع عشر. يتميز بالضيافة الإيطالية الراقية الممزوجة بتأثيرات التصميم الفرنسي، ويوفر المكان أجواء مسكن خاص مع حديقة خاصة وضوء الشمس الطبيعي والهندسة المعمارية الضخمة.
مستوحاة من المدينة نفسها، غرف الضيوف والأجنحة مؤثثة بأعمال فنية وتحف أنيقة، بالإضافة إلى نوافذ كبيرة للضوء الطبيعي، وأجهزة تلفزيون وشرفات أو تراسات خاصة. بينما تحتوي الحمامات الرخامية على أحواض استحمام ودش منفصل.
لتناول الطعام ، يقدم مطعم Gourmet Restaurant المأكولات الإيطالية التقليدية في مكان مصمم مثل المسرح حيث يصل النوادل عبر نفق زجاجي.
هناك مجموعة من علاجات التجميل وخدمات السبا المتوفرة في سبع غرف علاجية، بالإضافة إلى حمام سباحة وساونا فنلندية، وحمام بخار، وغرف استرخاء، وجاكوزي.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات شهر العسل في زنجبار


بارك حياة ميلان

بارك حياة ميلان
بارك حياة ميلان


بارك حياة ميلان هو فندق بوتيكي أنيق، يقع في مبنى كلاسيكي فخم يعود تاريخه إلى عام 1870. ويتميز الفندق بتصميمات داخلية حصرية صممها Ed Tuttle. يعد الفندق موطناً لمطعمي VUN و La Cupola.
يقع "ذا سبا" في الطابق الأرضي السفلي من بارك حياة ميلان، وهو واحة من الاسترخاء التام وتجديد النشاط. المنتجع الصحي مريح، مع خطوط نظيفة وإضاءة هادئة، ولمسة نهائية من الجص الباستيل تُظهر الأناقة والاحتراف مع توفير الهروب من العالم الخارجي المحموم. تشتمل مرافق السبا على غرف بخار للرجال والنساء ، ودشات للعلاج العطري، وحوض استحمام ساخن مزين بفسيفساء ذهبية ثمينة ومنطقة استرخاء أنيقة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالرفاهية والخصوصية، تتوفر اليوم "غرفة سبا خاصة" توفر غرفة بخار مع منطقة استرخاء مريحة وسريرين للعلاج للتدليك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والشاملة.

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أفضل 3 فنادق في بيرات عند زيارة ألبانيا

ماندارين أورينتال ميلان

فندق ماندارين أورينتال ميلان

يمزج فندق ماندارين أورينتال ميلان بين التصميم الإيطالي الأنيق والفخامة الشرقية، ويقع في قلب المدينة، على بعد خطوات فقط من مسرح لا سكالا، ويتمتع بموقع استثنائي في واحدة من أكثر مدن العالم شهرة. يحتل الفندق أربعة مبانٍ أنيقة من القرن التاسع عشر ويضم 104 غرفة وجناحاً فقط، ومطاعم راقية، فضلاً عن منتجع صحي.
تتميز الغرف والأجنحة بديكور عصري وأنيق معزز بلمسات شرقية دقيقة، مزينة بألوان هادئة، وتشمل الميزات الأعمال الفنية المستوحاة من ميلانو في الخمسينيات من القرن الماضي وخزائن مصنوعة من خشب البلوط الأسود أو الجوز. تتميز الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وستائر مخملية فخمة.
يتولى الشيف الشهير أنطونيو غويدا قيادة المطعم الإيطالي الراقي. يتمتع السبا العالمي بأجواء هادئة، ويحتل مساحة 900 متر مربع من المساحات المصممة بشكل رائع، وهو أكثر مرافق العافية شمولاً في ميلانو، ويقدم نهجاً شاملاً لتجديد النشاط والاسترخاء في أجواء هادئة وتأملية.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق ليوبليانا عند السياحة في سلوفينيا