جولة على أشهر البلدات الصغيرة في النمسا

البلدات الصغيرة في النمسا
جولة على أشهر البلدات الصغيرة في النمسا
دورنشتاين
دورنشتاين
هالستات
هالستات
البلدات الصغيرة في النمسا
دورنشتاين
هالستات
3 صور

تشتهر النمسا بجبالها الشاهقة ومدنها الكبيرة الجذابة، مثل سالزبورغ وفيينا. وبينما يميل معظم الناس إلى تركيز زياراتهم على هذه المدن الكبيرة بمتاحفها ذات المستوى العالمي ودور الأوبرا والمعالم التاريخية، فمن المهم أيضاً تخصيص وقت لاستكشاف المدن الصغيرة في النمسا، أهمها:

هالستات

هالستات

تقع قرية هالستات الخلابة في جبال زالسكامرغوت وعلى شواطئ هالستاتر سي. نظراً لاكتشاف أكثر من 2000 مقبرة من عصور ما قبل التاريخ في المنطقة، تعتبر هالستات مهد الحضارة النمساوية. بالنسبة لمدينة صغيرة، تضم هالستات الكثير من مناطق الجذب المثيرة للاهتمام، بما في ذلك ساحة السوق الجميلة التي تضم العديد من المباني التي تعود إلى القرن السادس عشر و Hallstatt Skywalk، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المنطقة المحيطة. كما أنها تفتخر بمنزل مشجر يقع في كنيسة القديس ميخائيل، والذي يحتوي على أكثر من 600 جمجمة مرسومة.

تابعوا المزيد: السياحة في إيطاليا: بيروجيا تستقطب هواة العمارة والتاريخ

سانت جيلجن


تقع سانت جيلجن على بعد أقل من 30 كيلومتراً من سالزبورغ وهي رحلة نهارية شهيرة من هذه المدينة. تقع هذه المدينة الصغيرة ذات المناظر الخلابة على ضفاف بحيرة ولفغانغ، وقد تم استخدامها كخلفية لعدد من المشاهد الخارجية في الفيلم الشهير "صوت الموسيقى". يشار إلى سانت جيلجن أيضًا باسم قرية موزارت لأن والدة الملحن ولدت في هذه المدينة الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، عاشت أخت موزارت هنا وعمل جده أيضًا في سانت جيلجن. تشمل مناطق الجذب الشهيرة في هذه المدينة التلفريك الذي سيأخذك إلى Zwolferhorn.

دورنشتاين

دورنشتاين

تقع مدينة دورنشتاين الصغيرة المسورة شمال غرب فيينا مباشرة على نهر الدانوب، وسوف تبهرك بالعديد من المواقع التاريخية الهامة، بما في ذلك أنقاض قلعة من القرون الوسطى يعود تاريخها إلى القرن العاشر، ودير دورنشتاين، الذي يتميز باللون الأزرق. البرج الذي يعد الآن معلماً بارزاً في وادي Wachau.

تابعوا المزيد: السياحة في أجمل الجرز الآسيوية للباحثين عن العزلة

ألباخ


ألباخ هي مدينة صغيرة ولكنها جميلة لمنتجع التزلج في ولاية تيرول والتي لها أيضاً شهرة أخرى مثيرة للاهتمام. تستضيف كل عام منتدى ألباخ الأوروبي، وهو مؤتمر مدته أسبوعين يجمع قادة في عالم السياسة والأعمال والعلوم والثقافة. بالإضافة إلى ذلك، تم التصويت على ألباخ كأجمل مدينة في النمسا بفضل منازلها الخشبية النموذجية وزخارفها الزهرية الجميلة. من أجل الحفاظ على مظهرها، بدءاً من السبعينيات، طلبت المدينة أن يتم تشييد جميع المباني الجديدة على الطراز التقليدي للحجر والخشب.

تابعوا المزيد: روفينج وجهة رومانسية على البحر الأبيض المتوسط