اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق اشبيلية عند السياحة في إسبانيا

أفضل فنادق اشبيلية  عند السياحة في إسبانيا
أفضل فنادق اشبيلية عند السياحة في إسبانيا
فندق أتينيو
فندق أتينيو
غران ميليا كولون
غران ميليا كولون
كاسا 1800
كاسا 1800
أفضل فنادق اشبيلية  عند السياحة في إسبانيا
فندق أتينيو
غران ميليا كولون
كاسا 1800
4 صور

تزخر إشبيلية الاسبانية بالممرات الجذابة المرصوفة بالحصى والمتنزهات التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل. تضفي الصروح الأنيقة ومصابيح الشوارع القديمة والعربات التي تجرها الخيول أجواءً جذابة. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في إشبيلية.

غران ميليا كولون

غران ميليا كولون

ينبض فندق غران ميليا كولون الجميل الأناقة والرفاهية. يقع هذا الفندق في حي أرينال في إشبيلية، وقد كان منذ فترة طويلة مكانًا لمقاتلي الثيران المرموقين والشخصيات الوطنية والدولية للإقامة خلال فترة إقامتهم في إشبيلية.
التصميم المبتكر للمبنى هو عمل فني حقيقي وكل طابق مخصص لفنان مشهور مختلف، مثل Murillo أو Velázquez أو Zurbarán ، والطابق العلوي المخصص لـ Goya هو موطن لإحدى لوحاته الأكثر شهرة، "فساتين ماجا". عندما يتعلق الأمر بالفنادق الفخمة في إشبيلية ، فإن فندق غران ميليا كولون هو أحد أفضل الفنادق.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في مدينة ليون الفرنسية

كاسا 1800

فندق كاسا 1800

من اللحظة التي تخطو فيها داخل مبنى من القرن التاسع عشر لهذا الفندق البوتيكي، فندق كاسا 1800، وترى الديكور المعقد والمزخرف من الأرض إلى السقف، ستدرك أنك تعيش تجربة فندقية فخمة حقيقية.
كان المبنى في الأصل قصرًا في حي سانتا كروز، وهناك العديد من ميزات التصميم، مثل الأرضيات الخشبية المرصعة عند المدخل التي مكنت الخيول والعربات من الدخول، والتي تعود إلى بدايات عام 1864. تضمن ساحة الفناء الداخلية المذهلة في فندق كاسا 1800 لك تجربة نوع مختلف من الفخامة، ورفاهية الشعور وكأنك في المنزل في محيط جميل أثناء السفر.
يقع في الحي اليهودي القديم، وتقع جميع المعالم الأثرية الرئيسية ومناطق التسوق والنقاط الساخنة للمطاعم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما يوفر التراس الخاص بهم إطلالات حتى على ساحة بلازا دي اسبانيا ومتنزه ماريا لويزا.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية في لاغوس

فندق أتينيو

فندق أتينيو

يعد فندق أتينيو مكانًا يهتم بكل تفاصيل الإقامة. مع نصب Metropol Parasol الفريد على مسافة قريبة، فإن موقع فندق أتينيو هو مجرد واحد من العديد من الجوانب الرائعة لإقامتك هناك.
احرص على الاستمتاع ببعض وقت الاسترخاء في المناطق المشتركة المفروشة ببراعة. ديكوره الفخم على طراز منزل مانور (عدد من الغرف مع مدفأة خاصة بها!) والهندسة المعمارية الفريدة والمعقدة تضمن أن هذا الفندق يستحق التجربة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في سيينا من فئة الخمس نجوم