بدلات رياضية من عروض موسم خريف وشتاء 2021-2022

 كوستو برشلونة  Custo Barcelona
كوستو برشلونة Custo Barcelona
بدلات رياضية لإطلالاتكِ الكاجوال من أكريس  Akris
بدلات رياضية لإطلالاتكِ الكاجوال من أكريس Akris
بدلة رياضية احادية اللون
بودابست كوللكشن Budapest Collection
بدلة رياضية بلون قوي
أجين كوزميسكايت Agen Kuzmickaite
بدلة رياضية
كوستو برشلونة Custo Barcelona
 كوستو برشلونة  Custo Barcelona
بدلات رياضية لإطلالاتكِ الكاجوال من أكريس  Akris
بدلة رياضية احادية اللون
بدلة رياضية بلون قوي
بدلة رياضية
5 صور

إن اعتماد البدلة الرياضية في الإطلالات اليومية بات من بين الصيحات الشائعة جداً في الآونة الأخيرة، وتحديداً لموسم خريف وشتاء 2021-2022، إذ إنّها من أكثر التصاميم التي تُشعر السيدة بالراحة، سواء عند ممارسة التمارين الرياضية أو حتّى الخروج للتسوّق أو لقاء الصديقات. بالرغم من أن أشكال البدلات الرياضية الرائجة تختلف وتتعدّد، إلّا أنّه برزت تلك التي تتّسم بألوان قويّة؛ لتمنح السيدة أسلوباً مريحاً ومنعشاً في آن.

إلياس روميليس Elias Rumelis

طرق عصرية للإطلالات الرياضية

أجين كوزميسكايت Agen Kuzmickaite

إن كنتِ تتميّزين بأسلوب مرح وتحبّين اعتماد هذا الشكل من الملابس ولكن لا تعلمين كيفية الحصول عليه بطرق عصرية، فمن المهم اعتماد بدلة رياضية بلون قوي، وهو خطوة جريئة بحدّ ذاتها، لكن إن كنتِ تفضّلين الاكتفاء بهذا الكمّ من الجرأة وعدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ؛ فلا تتردّدي إذن في تنسيقها مع جاكيت بلون هادئ. مهما كان شكلها، اختاري سترة باللون الأسود أو الرمادي مثلاً، كما يمكنكِ أن تعتمدي مثلاً سترة باللون البيج، الأبيض، أو حتّى بقماش الدنيم الأزرق.
إن اخترتِ بدلة بلون منعش، يمكنكِ أن تنسّقيها مع قطعة ملابس أخرى باللون عينه وإنّما بدرجة مختلفة. بإمكانكِ أن ترتدي بدلة رياضية باللون الأزرق الفاتح، مع جاكيت على شكل سويت شيرت بتدرّج أزرق مغاير لها.
كذلك، ومن بين الطرق المميّزة لتنسيق بدلة رياضية بلون قوّي هذا الموسم، هو اعتمادها مع إكسسوارات بتدرّج متضارب لها، فستلفتين الأنظار إليكِ بجرأتكِ وطلّتكِ الستايلش. يمكنكِ أن تختاري أيضاً ثنائيات ألوان أخرى؛ مثل البنفسجي مع البرتقالي، الأخضر مع الأزرق، أو الأصفر مع الزهري... تنسيقات رائجة جداً أيضاً.
تابعي المزيد: موديلات بلايز كم طويل لإطلالة أنيقة ومحتشمة

أسلوب جريء

كوستو برشلونة Custo Barcelona

من المعلوم أن الملابس الرياضية لم تعد حكراً على الرياضة فقط، بل أصبحت جزءاً من الموضة اليومية، أسلوب لا يستهان به في عالم الأزياء. هذا الستايل يجمع بين الراحة والأناقة ويتماشى مع كلّ المناسبات، وهو مثالي لبنات الجامعة للوك مريح وعصري في الوقت عينه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنسيق هذا التصميم بطرق لا تعدّ ولا تحصى، لذا لا تترددي باعتماد البدلة الرياضية بأساليب متعدّدة تلائم مزاجكِ وشخصيتكِ.
إن كنتِ تتميّزين بأسلوب جريء، فلا تتردّدي في تنسيق بدلة رياضية بلون قوي مع ملابس بتدرّج متضارب لها، تماماً كارتداء سروال باللون الأحمر وجاكيت أزرق. كذلك، يمكنكِ أن تختاري طقماً يضمّ بحدّ ذاته ألواناً متضاربة؛ كبنطلون رياضي فوشيا مع سويت شيرت أحمر. وإن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في إطلالاتكِ؛ فلا تتردّدي إذن في تنسيق بدلة رياضية بلون قوي مع إكسسوار بتدرّج هادئ؛ أي مع حذاء أو حقيبة باللون الأبيض، الأسود، أو البيج مثلاً.
تابعي المزيد: إطلالات بالأبيض والأسود من مجموعات ريزورت 2022

الأحادية اللون

بودابست كوللكشن Budapest Collection

إن كنتِ تفضّلين عدم بذل أي مجهود لإطلالتكِ في الجامعة، فالحلّ الأفضل يكون باعتماد البزّة الرياضية الأحادية اللون. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيارTracksuit بلون حيادي مثل الأبيض، البيج، الرمادي، أو غيرها... لا شك أن الموديل باللون الأبيض سيكون مثالياً لكِ، خصوصاً أنه يمكنكِ تنسيقه بطرق كثيرة مع بليزر مثلاً لنقل اللوك إلى مستوى آخر. من ناحية أخرى، تسوّقي البدلة الرياضية بألوان مرحة تماماً؛ كالزهري الناعم الذي سيعكس جانبكِ الأنثوي.
إلى جانب الألوان، اختاري بدلة رياضية بنقشات مختلفة. نقشة الفهد من الطبعات الرائجة جداً في خريف وشتاء 2021- 2022 فهذه النقشة ستزوّدكِ بأسلوب عصري ومريح في الوقت عينه. كما يمكنكِ اختيار الملابس الرياضية بقصّة مبتكرة، خصوصاً إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح أو جريء.
تابعي المزيد: القميص الخريفي لإطلالة عصرية وشبابية