أحدث زوجين في بوليوود كاترينا كيف وفيكي كوشال وصور زفافهما الأولى

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من موقع Economic Time
زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من موقع Economic Time

أصبح "فيكي كوشال" و"كاترينا كيف" الآن زوجاً وزوجة، حيث تزوجا في حفل حميم في منتجع Six Senses Fort Barwara في راجستان يوم اأمس لخميس.

مشاركة صور الزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)


وقد أراد الزوجان مشاركة فرحتهما مع جمهورهما ومعجبيهما، فتوجها لإنستغرام لنشر صور الزفاف، وكتبت كاترينا وهي تشارك الصور: "فقط الحب والامتنان في قلوبنا لكل شيء أوصلنا إلى هذه اللحظة. نطلب كل محبتك وبركاتك ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا".
في إحدى الصور، شوهدت "كاترينا" وهي تضع إكليلًا من الزهزر حول "فيكي".

حضور حفل الزفاف


وكان من بين الذين حضروا حفل الزفاف "مالافيكا موهانان"، "شارفاري واغ"، "راديكا مادان"، "كبير خان"، "ميني ماتور" و"جورداس معان".
تخطى "سلمان خان" وعائلته الاحتفالات، حيث يتواجد في الرياض للمشاركة في فاعليات موسم الرياض -جولة Da-Bangg The Tour- التي ستقام يوم الجمعة.
وبحسب ما ورد، طلب "فيكي" و"كاترينا" من جميع الحاضرين اتباع سياسة عدم استخدام الهاتف، كما تزعم بعض التقارير أنه تم إعطاء الضيوف أيضًا أسماء رمزية للحفاظ على السرية.
وبحسب ما ورد بدأ "فيكي" و"كاترينا" المواعدة في عام 2019. وبينما لم يعترفوا بالعلاقة علانية، حضرا الحفلات معًا بل وذهبا بعيدًا في إجازات رومانسية.
وفي وقت سابق من هذا العام، حضرت "كاترينا" العرض الأول لفيلمه Sardar Udham وحتى أنها كتبت ملاحظة وصفته فيها بالموهبة الخالصة، وكتبت على قصص إنستغرام الخاصة بها: "يا لها من رؤية، مثل هذا الفيلم الجميل الرائع، رواية القصص الخالصة، "فيكي كوشال هو مجرد موهبة خالصة، خام، صادقة، مفجعة للقلب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»