اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لعبة IT Takes Two تفوز بجائزة لعبة العام Game Awards 2021

صورة من داخل لعبة IT Takes Two
لعبة IT Takes Two - الصورة من موقع origin
صورة من داخل لعبة It takes two
It takes two
صورة لعبة إتس تيكس تو
لعبة إت تيكس تو - الصورة من موقع Forbes
صورة من داخل لعبة IT Takes Two
صورة من داخل لعبة It takes two
صورة لعبة إتس تيكس تو
3 صور

توجت لعبة It Takes Two رسميا بجائزة لعبة العام Game Awards 2021، حيث تفوقت على أمثال Metroid Dread لتسجل اللعبة الجائزة الأولى.

وبحسب ما نشرته تقارير صحفية أجنبية، كرم عرض الجوائز عددًا من إصدارات 2021 عبر مجموعة من الفئات المختلفة في احتفال البث المباشر المرصع بالنجوم، والذي شهد أيضًا مجموعة من الألعاب الجديدة التي تم الكشف عنها، بما في ذلك الإعلان عن Star Wars Eclipse، وهي لعبة قادمة تدور أحداثها في عصر High Republic.

ربما كان عام 2021 عامًا هادئًا بالنسبة لألعاب الفيديو، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الوباء العالمي المستمر الذي يستمر في التأثير على تطوير الألعاب وإطلاقها. كان من المقرر أصلاً إطلاق العديد من الإصدارات المثيرة هذا العام، بما في ذلك تكملة Sony God of War: Ragnarok وHorizon Forbidden West، قبل أن يتم تأجيلها إلى عام 2022 للسماح بمزيد من الوقت في التطوير. ربما تكون لعبة 2021 قد خسرت الكثير من الألعاب، لكنها شهدت أيضًا الإصدار الناجح للعديد من الألقاب التي نالت استحسان النقاد، بما في ذلك نجاح لعبة Xbox Game Pass Forza Horizon 5، والأغاني المستقلة مثل Chicory: A Colorful Tale، وHalo Infinite التي حطمت الأرقام القياسية متعددة اللاعبين.

وذهبت جائزة لعبة العام 2021 المرموقة من The Game Awards هذا العام إلى It Takes Two، التي طورتها Hazelight ونشرتها EA. تفوق الفائز على أمثال نجاحات 2021 الأخرى، بما في ذلك Metroid Dread وResident Evil: Village.

وشكر المخرج جوزيف فارس كلا من مطوري الفريق والمشجعين على دعمهم المستمر والتمتع باللعبة أثناء قبول الجائزة من نيل دراكمان. كانت It Takes Two أحد أفضل إصدارات الألعاب لعام 2021 للعديد من المعجبين، حيث يذهل اللاعبين ليس فقط برسوماته الفريدة وعالمه الساحر، ولكن أيضًا طريقة اللعب والقصة. لقد تفوق العنوان على بعض أكبر الأسماء في مجال الألعاب، حيث كان العديد من المرشحين الآخرين لـ GOTY عبارة عن تكملة متوقعة للغاية من الامتيازات الحالية، مما يجعل الفوز ربما أكثر إثارة للإعجاب. تنضم It Takes Two إلى صفوف الفائزين السابقين في TGA GOTY بما في ذلك God of War من Santa Monica Studio (2018) ، وFromSoftware's Sekiro: Shadows Die Twice (2019)، وNaughty Dog's The Last of Us Part 2 (2020).