محمد زكي حسنين: سنعود بمفاجآت منها أحلام

محمد زكي حسنين - الصورة من مجلة سيدتي
محمد زكي حسنين - الصورة من مجلة سيدتي
أعلن محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك وأمين وعضو اللجنة الفنية في الهيئة العامة للترفيه، عن انقطاع الحفلات للخميس القادم 16 ديسمبر للمرة الأولى منذ بداية موسم الرياض.

وبيّن حسنين أن هذا الانقطاع جاء لتحضير مفاجآت رائعة ومختلفة كما اعتاد الجمهور من حفلات مميزة تقيمها بنش مارك، وعن إحدى المفاجآت كشف أنهم يحضّرون ليلة قوية منذ شهر بمفاجآت رائعة ومتنوعة، وستكون مع الفنانه الإماراتية أحلام.
وأضاف: هذا هو الحفل الخامس للشركة مع الفنانة، ونحاول تقديم الأفضل معها في كل مرة، وسنكسر توقعات الجمهور بهذا الحفل، ونحتفل بالألبوم الاخير لها وهو "فدوة عيونك".

يُذكر ان بنش مارك قد افتتحت اولى حفلات موسم الرياض في 4 نوفمبر، وكانت مع الفنانين جورج وسوف ووائل جسار، وتابعت في 11 نوفمبر مع الفنان تامر حسني، وكانت ليلة 18 نوفمبر مختلفة مع الفنان كاظم الساهر، وفي 25 نوفمبر كان الجمهور على موعد مع الفنانين أنغام وعايض، وفي 29 نوفمبر أقيمت حفلة عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا على مدى يومين متتالين في منتصف الأسبوع لأول مرة، وابتدأ ديسمبر بحفل محمد حماقي، وكان آخر الاحتفالات قبل هذا الفاصل مع الفنانين تامر عاشور ورامي صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»