اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا هو مشروع حلا الترك الأول في عالم الأزياء

حلا الترك - الصورة من حسابها في "إنستغرام"
حلا الترك - الصورة من حسابها في "إنستغرام"
شاركت الفنانة البحرينية حلا الترك متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي بمشروعها الجامعي الخاص في مجال تصميم الأزياء خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام الدراسي.
ونشرت الترك على حسابها في "إنستغرام" صورتين من التصميم؛ الذي هو عبارة عن إعادة تدوير بعض الملابس.
وأشارت النجمة إلى أنها استوحت الفكرة من فيلم الرسوم المتحركة "Wastopia"، وكان الهدف من المشروع تقديم رسالة للمحافظة على البيئة.
وأرفقت خلا الصورة بتعليق كتبت فيه :" ~ الماء + نفايات المحيطات.. كنت أرغب في مشاركة شيء فعلته طوال الفصل الدراسي الأول في تصميم الأزياء. لأكون صريحةً وواضحة ً، هذه هي المرحلة الثانية من مشروع ورشة عمل الأزياء التي قمت بها في الجامعة. كنا بحاجة إلى إعادة تدوير بعض الملابس التي حصلنا عليها من Adidas وتم بيعها في السوق السوداء ثم تحويلها إلى ملابس خاصة بنا. ثيابي تدور حول المياه ونفايات المحيط. لقد استلهمت الفكرة من فيلم يسمى "Wastopia" ، وهو فيلم رسوم متحركة قصير يتحدث عن كيفية تلوث البيئة. إنها رسالة مفادها أننا يجب أن نحافظ على بيئتنا، وبدلاً من التخلص من النفايات ، يمكننا إعادة تدويرها وإعادة استخدامها لنكون دائمًا بصحة جيدة ونظيفة ولا نؤذي الآخرين وخاصة محيطنا".
يذكر أن حلا الترك تدرس تصميم الأزياء والموضة،إذا أنها كانت قد صرحت سابقاً أن اختيارها لهذا الاختصاص على علاقة مباشرة بمجالها الفني ويتناسب مع شخصيتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»