قطع أساسية لطلّتك لموسم خريف وشتاء 2021-2022

برونيللو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli
برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli
براسكي Braschi
براسكي Braschi
بوم اند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten
بوم اند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten
أكريس  Akris
أكريس Akris
أوايك Awake
أوايك Awake
بالمان Balmain
بالمان Balmain
برونيللو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli
براسكي Braschi
بوم اند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten
أكريس  Akris
أوايك Awake
بالمان Balmain
6 صور

مع دخول فصل البرد والمطر، علينا التفكير في إجراء بعض التعديلات على خزانة ملابسنا لتنسيق ملابس مناسبة لموسم خريف وشتاء 2021-2022. ولإطلالة دافئة مميّزة، لا بدّ من الاحتفاظ بأهم قطع الملابس الأساسية لطلّتكِ، والتي يجب ألا تخلو منها خزانة كل سيدة في هذا الفصل.

أبرز القطع الاساسية لطلّتك من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

السكارف والكارديجان

السكارف من أكريس Akris

السكارف الخفيف قطعة عملية ستعطيكِ مظهراً خريفياً مميّزاً، كما أنها ستساعدكِ على التدفئة في حالة الشعور ببرودة في الطقس. اقتني ألواناً ونقوشاً متنوّعة؛ لتجدّدي من إطلالتكِ بلمسات بسيطة دون الشعور بالملل بمختلف الأوقات والمناسبات.
أما الكارديجان، فاختاري منه الموديل القصير لارتدائه مع الفساتين المكشوفة، والطويل لارتدائه مع الفساتين والتنانير الطويلة المستقيمة والبناطيل. والكادريجان يعدّ من أبرز القطع التي يجب أن توجد في خزانتكِ؛ لتنسيقها مع أغلب ملابسكِ العملية.
استبدلي الفساتين الخفيفة الصيفية بالفساتين القطنية الطويلة الخريفية التي تنتهي أسفل الركبة. ويمكنكِ ارتداؤها مع العديد من القطع؛ مثل جاكيت جينز، كيمونو، أو كارديجان، حسب ما تفضلين؛ للحصول على إطلالة لافتة في كل وقت.
تعتبر الجزمة ذات الرقبة القصيرة من أبرز القطع التي من المهم شراؤها في الخريف، وذلك لأنه مناسب لطقس فصل الخريف، ويمكنكِ انتعاله مع البنطلونات، التنانير، والفساتين القصيرة...
تابعي المزيد: الأزياء المقلّمة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

الجاكيت والتيشيرت

جاكيت صوف من بوم اند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten

أما موضة الجاكيت الجينز، الجاكيت الجلد القصير، وكذلك الجاكيت من أقمشة الصوف، فهي من أهم القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك في هذا الموسم، فهي تمنحكِ إطلالة عصرية وعملية جذّابة إلى جانب الشعور بالدفء طوال فترة ارتدائها.
البلوفر الصوف الخفيف قطعة خريفية يمكنكِ ارتداؤها أسفل المعطف في الشتاء. فابدئي في ملء خزانتكِ به، ولا تنسي شراء البلوفر الطويل الواسع، الذي يعتبر من أبرز صيحات هذا العام، كما برزت صيحة التيشيرت ذي الأكمام الطويلة، وهو من قطع الملابس الأساسية التي تكمل إطلالتكِ في الخريف، حيث يمكنكِ ارتداؤه أسفل البلوفر أو حتى الجاكيت...

تنورة تنتهي عند منتصف الساق من أوايك Awake

لا بدّ من الإشارة إلى التنورة التي تنتهي عند منتصف الساق، والتي تتمتّع بخامة ثقيلة بعض الشيء، توفر لكِ الفرصة لعمل إطلالات جديدة وغير تقليدية للخريف. اختاريها من الصوف الخفيف أو القطن أو الساتان بالشكل الذي يتناسب مع قوامكِ.

تابعي المزيد: موديلات معاطف باللون البنفسج

معطف الترنش كوت من بالمان Balmain

وأخيراً، يتميّز معطف الترنش Trench Coat بأن خامته غير ثقيلة للغاية، مما يجعله مناسباً لهذه الفترة من الطقس، خاصة في الأوقات التي تزداد فيها البرودة.

كما تعطي المعاطف الطويلة شعوراً رائعاً، يمكنكِ أن ترتدي أي شيء كما يحلو لكِ وفوقه معطف طويل أنيق.
تابعي المزيد: أفكار لتنسيق القميص الطويل خلال زيارة موسم الرياض 2021