مجوهرات خريفية فلكية لإطلالة جذابة

قلادة بتصميم برج السرطان من فان كليف آند أربلز
أقراط على شكل هلال ونجوم من عزة فهمي
ساعة بتصميم الفضاء من debethune
ساعة بتصميم فلكي من Tasaki
أقراط بتصميم القمر من La DoubleJ
خاتم بتصميم هلال ونجوم من Colette
6 صور
يمتلئ الفضاء بالنجوم والكواكب والأقمار، بتصاميمها الخلابة التي تخطف الأنظار، مما أوحي للعديد من المُصممين بالاستعانة بها لتقديم مجوهرات عصرية جذابة للمرأة التي تبحث عن الفخامة والأناقة.
في السطور التالية، نستعرض معًا أجمل تصاميم مجوهرات فلكية لإطلالة لافتة خريف وشتاء 2021-2022.

مجوهرات خريفية فلكية لإطلالة جذابة

ساعة بتصميم الفضاء من دي بيثيون De Bethune

ساعة بتصميم الفضاء من دي بيثيون debethune

قدمت ماركة دي بيثيون De Bethune تصاميم جذابة لمجوهرات فلكية خريفية، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة GMT Starry Varius المُصممة من علبة دائرية ذات غطاء منحني مصقول بمرآة من الصلب، مع غطاء جسر من الصلب، جاء بزخرفة دقيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إضافة إلى عجلة توازن من التيتانيوم مع مدخلات من الذهب الأبيض، في تصميم رائع حصل على براءة اختراع دي بيثون عام 2016.
وصُممت المؤشرات الليلية في الساعة من الذهب الوردي والصلب المزرق بتقنية الزخرفة المماثلة لطور القمر الكروي، وهو التصميم الذي حصل على براءة اختراع دي بيثون عام 2004، كما جاءت الساعة بنظام امتصاص الصدمات ثلاثي الأبعاد.
وصُممت مينا الساعة باللون الأزرق والأربيض بتصميم يحاكي الفضاء، من مجموعة من النجوم الصغيرة التي تظهر في المينا كنقاط لامعة جذابة، مع سوار الساعة من جلد التمساح الأسود اللامع، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

أقراط بتصميم الهلال والنجوم من عزة فهمي Azza Fahmy

أقراط بتصميم الهلال والنجوم من عزة فهمي Azza Fahmy

تتميز مُصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي Azza Fahmy بتقديم تصاميم فخمة وجذابة تحاكي الطبيعة مع المزج بين فخامة الشرق وعصرية الغرب، مما جعلها تحظى بشهرة واسعة في العالم.
في تصميم أنيق لمجوهرات فلكية خريفية، قدمت عزة فهمي أقراط The Celestial غير المتطابقة، والتي جاءت مكونة من قرطيتن، أحدهما على شكل هلال من الذهب 18 قيراط مُرصعًا بالكريستال الأبيض، تتدلى منه نجمة وحجر ذهبي بتصميم كمثري، فيما صُمم القرط الآخر على شكل نجمة مُرصعة بالأحجار الملونة لإطلالة أكثر جاذبية وعصرية.

تابعي المزيد تصاميم أقراط على شكل عقرب لإطلالة جريئة

قلادة بتصميم الأبراج من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة بتصميم الأبراج من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

لأطلالة أنثوية راقية ، قدمت ماركة فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels هذا التصميم المميز، لقلادة برج السرطان Zodiaque long necklace Cancri.
جاءت القلادة مُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بحجر كوارتز أزرق، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

ساعة بتصميم النجوم من تاساكي Tasaki

ساعة بتصميم النجوم من تاساكي Tasaki

لإطلالة أنثوية ناعمة تناسب أوقات النهار أو المساء، قدمت ماركة تاساكي Tasaki ساعة Abstract Star التي صُممت على شكل نجوم جذابة بأحجام مختلفة، مع علبة على شكل نجمة كبيرة صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بصفوف من الماس المتلألئ لإضفاء لمسة جمالية تخطف الأنظار.
صُممت الساعة بسوار أنيق مكون من نجوم بأحجار مختلفة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، فيما وصل وزن الألماس في الساعة إلى 3 قيراط، أما المينا فٌصممت من عرق اللؤلؤ مع عقارب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

أقراط بتصميم القمر من لا دوبل جي La DoubleJ

أقراط بتصميم القمر من لا دوبل جي La DoubleJ

بتصميم عملي جذاب يخطف الأنظار، قدمت ماركة لا دوبل جي La DoubleJ أقراط New Moon المستوحاة من تصميم القمر.
جاءت هذه الأقراط الراقية بتصميم أنيق من النحاس المُرصع بالكريستال، مع إبزيم دبوس، لإطلالة راقية وأنيقة تناسب سهراتكِ المسائية في خريف وشتاء 2021-2022.

خاتم بتصميم هلال ونجوم من كوليت Colette

خاتم بتصميم هلال ونجوم من كوليت Colette


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وبسيط بين مجوهرات فلكية خريفية، نرشح لكِ هذا الخاتم من من مجموعة Colette's Galaxia لماركة كوليت Colette، بتصميمه الجذاب على شكل هلال ونجوم مُرصعة بالألماس، لإطلالة أنيقة وراقية.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصعة بحجر عين النمر بلونه الجذاب، وكأنه فضاء تسبح له النجوم والهلال المُرصع بالألماس.

تابعي المزيد موديلات أساور على شكل ثعبان