اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. عائلة عباس النوري تفاجئه بيوم ميلاده بحضور هذين النجمين

عباس النوري - الصورة من حسابه على انستغرام
عباس النوري - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفلت عائلة النجم السوري عباس النوري بيوم ميلاده التاسع والستين وذلك بمفاجأة له في منزل ابنته رنيم وبحضور صديقيه النجمين جلال شموط و شكران مرتجى.

وقامت عائلة عباس النوري بمفاجأته حيث أخبروه أنه سيكون هناك عشاء عائلي بسيط في منزل ابنته رنيم وصهره المخرج خالد عثمان ولكن العائلة كانت قد حضرت قالب الكيك والشموع للاحتفال بهذه المناسبة.

ونشر عباس النوري مقطع فيديو للاحتفال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعبّر عن فرحته بهذه المفاجأة وقال في تعليقه على الفيديو: "كانت المناسبة مقتصرة على عشاء مع ابنتي وزوجها وأحفادي النائم منهم والمستيقظ.. وبرعاية كريمتي وشريكة عمري..!!! لكنهم فتحو باب البيت وكانت هذه اللحظة.. أسعدتموني جميعاً".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتابع عباس النوري تصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية "ولاد البلد" وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج احمد إبراهيم أحمد ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم باسم ياخور، فادي صبيح وآخرين.

كما أنهى عباس قبل فترة قصيرة تصوير الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" للكاتب أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "عاج" للمنتج هاني العشي.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"