منطقة الظفرة تستقبل فعاليات مهرجان ليوا الدولي الخميس المقبل

منطقة الظفرة تستقبل فعاليات مهرجان ليوا الدولي - الصورة من وام
منطقة الظفرة تستقبل فعاليات مهرجان ليوا الدولي - الصورة من وام

من المقرر أن تنطلق النسخة الجديدة من مهرجان «ليوا الدولي» تل مرعب 2022، الخميس المقبل، حيث أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان عن انطلاق منافسة جديدة وهي الاستعراض الحر لسيارات الصالون في حلبة الاستعراض المخصصة لذلك بتل مرعب في منطقة الظفرة، لتشهد المنافسة الجديدة ارتفاع عدد الفئات لـ3 فئات بعدما كان الأمر مقتصرًا في السنوات الماضية على فئتي الـ«تي»، والـ«إن» لسيارات الدفع الرباعي.

فعاليات مهرجان ليوا الدولي

- استطاع المهرجان هذا العام أن يحدث تغييرًا ملموسًا من خلال إضافة تحديا جديدا بضم فئة الصالون للاستعراض الحر، والذي من المقرر أن يقام في أول يومين من المهرجان.

- توفير رقمًا قياسيًا من المطاعم والأكشاك للمشاركة في المهرجان، تضم 75 اسمًا عالميًا ومحليا.

- تشييد سوق تل مرعب والذي يضم الكثير من المحال ويوفر العديد من الخدمات، بمشاركة سلسلة متاجر "اللولو" التي افتتحت لها قسما خاصا في منطقة تل مرعب.

وصرح «عبدالله القبيسي»، رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، أن فكرة انضمام بطولات وتحديات جديدة لمهرجان ليوا الدولي، جاءت في إطار رغبة المشاركين في وجود مثل تلك الرياضات، وقال « بعد دراسة قررنا أن نضيف فئة الصالون ضمن الاستعراض الحر، وأن تكون المشاركة من حسب اشتراطات معينة تم وضعها لتتماشى مع معايير الأمن والسلامة».

وتابع قائلًا « حاولنا في هذا الموسم أن نسجل أكبر نسبة من الرضا لدى كافة المشاركين والقادمين إلى منطقة ليوا وتل مرعب بالتحديد في فترة المهرجان، والخدمات التي تم توفيرها ستكون قادرة على تلبية رغبة الجميع، ووفرنا في المنطقة الكثير من الخدمات التي تجعل فكرة التخييم مرغوبة بشكل أكبر لدى كل شرائح المجتمع، كما أننا وفرنا محطة متنقلة للوقود بالتعاون مع أدنوك، وقسم خاص لمتجر "اللولو" يوفر كل المنتجات الاستهلاكية، وستكون فكرة التخييم هذا الموسم أفضل من المواسم الماضية، خاصة أننا قمنا بتجهيز منطقة سوق تل مرعب للرواد بشكل أكثر تنظيما».