اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصميم جهاز يشبه سماعات الرأس يعمل على تدفئة الرقبة خلال الشتاء

صورة أداة تدفئة الرقبة
غطاء الرقبة يعمل على التدفئة وتسكين أي ألم أو خشونة - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة لفتاة ترتدي أداة تدفئة الرقبة
الأداة يمكن ارتداؤها في أي وقت وفي أي مكان - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة توضح سهولة استخدام الأداة
الأداة سهلة الاستخدام ولا يمكن حملها في أي مكان - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة الأداة التي تشبه سماعات الرأس
الأداة بألوان متعددة وصغيرة الحجم على الرقبة - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة أداة التدفئة للرقبة
أداة التدفئة للرقبة - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة أداة التدفئة
يمكن ارتداء الأداة خلال النوم - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة أداة تدفئة الرقبة
صورة لفتاة ترتدي أداة تدفئة الرقبة
صورة توضح سهولة استخدام الأداة
صورة الأداة التي تشبه سماعات الرأس
صورة أداة التدفئة للرقبة
صورة أداة التدفئة
6 صور

مع تغير الفصول، تتغير احتياجاتنا الجسدية أيضًا. ومع دخول فصل الشتاء بسرعة، لجأنا إلى التسوق لشراء إكسسوارات الشتاء مثل البطانيات الثقيلة والمرطبات وأجهزة الاستنشاق بالبخار وغيرها، على الرغم من تشغيل المدفأة على طول الطريق لدرء البرد، فإن البطانية الإضافية أو زوج من الجوارب الضبابية تجلب دائمًا القدر المناسب من الراحة.

وصممت شركة Xiaoming الصينية، أداة الراحة لموسم الشتاء هذا، وهو جهاز تدفئة للرقبة يلتف حول كتفيك تمامًا مثل المنشفة الدافئة، ويعمل على تدفئة صاحبها خلال أو وضع هو فيه.

عندما نستيقظ لأول مرة في صباح الشتاء البارد، فإن آخر شيء نريد القيام به هو ترك بطانية أو غطاء السرير والألحفة الدافئة. إذا كان بإمكان الجميع فقط الحصول على أرضيات مُدفأة وتدفئة المناشف في المنزل. بينما ننتظر وصول البلاط الساخن والمناشف الساخنة إلى هنا، ضع في اعتبارك أداة 005G ملحق الشتاء الذي سيجعلنا نشعر بالراحة في هذه الأثناء.

على شكل زوج من سماعات الرأس فوق الأذن، تنزلق 005G حول عنقك وتنبعث من الدفء من غطائها المخملي المخملي إلى جلد عنقك. مع قرص درجة الحرارة القابل للتعديل، يمكن للمستخدمين تغيير كمية الحرارة التي يرغبون في الحصول عليها من 005G. لصباح الشتاء البارد، عندما يكون الغفوة أكثر إغراءً من أي وقت مضى، فإن 005G موجود لإخراجنا من السرير.

بينما تم تصميم 005G بشكل أساسي لإبقائنا دافئين في البرد، فهو ملحق مثالي لألم الرقبة أيضًا. ليس هناك ما هو أسوأ من الاستيقاظ في الصباح برقبة مؤلمة، خاصةً لأنه لا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك سوى لف رقبتك للخلف وكسرها. للحفاظ على الراحة أثناء التعامل مع مشاكل الرقبة مثل تصلب العضلات، يوفر 005G الدفء الكافي لمنعنا من التفكير في الألم.