اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي- الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام

شهدت ليلة 15 ديسمبر حضور العديد من نجوم بوليوود لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، الذين ساروا على السجادة الحمراء وخطفوا الأضواء والأنظار من حضور المهرجان. فقد شهد المهرجان حضور نجمة بوليوود "ديبيكا بادكون" وزوجها النجم "رانفير سينغ" وذلك للترويج لفيلمهما الجديد 83 الذي تم عرضه فعلياً في المهرجان.


كما انضم إليهما على السجادة الحمراء المخرج "كبير خان"، وزوجته الممثلة "ميني ماثور"، لاعب الكريكيت السابق "كابيل ديف" مع زوجته "رومي" ولاعب الكريكيت السابق "مويندر أمارناث".

استقبال حار لنجوم بوليوود


لاقى كلٌ من "رانفير" و"ديبيكا"- اللذين يلعبان دور "كابيل" و"رومي" على التوالي في الفيلم- استقبالاً بهتافات عالية من المعجبين. وقد ظهر "رانفير" مرتدياً بدلة منقوشة صفراء وسوداء مع وشاح حريري وقبعة ونظارة شمسية داكنة، بينما ارتدت "ديبيكا" ثوباً وردياً بتفاصيل مكشكشة.


ارتدت "رومي" ساري ذهبي اللون وبدا "كابيل" في بدلة سوداء. ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على تويتر وإنستغرام صور الزوجين والضيوف الآخرين.

قصة الفيلم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 83 (@83thefilm)


يروي فيلم 83 قصة فوز الهند بكأس العالم للكريكيت لأول مرة في عام 1983 في لندن، حيث رفع "كابيل ديف" ومجموعته من اللاعبين الكأس لأول مرة في ذلك العام منتزعاً الفوز من فريق ويست إنديز الذي كان يُعرف بأنه الفريق الذي لا يُقهر.
هذا الفوز ألهم الجيل الجديد من لاعبي الكريكيت في الهند للتدريب وبذل الجهد من أجل تحقيق البطولات والنجاح. فيلم يهتم بأدق التفاصيل ليعيد تجسيد البطولة التي ألهمت الملايين، حيث قام الممثلون بقضاء أشهر طويلة يتدربون خلالها تحت إشراف الرياضيين الذين يمثلون أدوارهم.
في حدث ترويجي حديث، تحدث "كابيل ديف" عن الفيلم، حيث قال: "بعد مشاهدة المقطع الدعائي أشعر بتأثر شديد، لكن دعنا ننتظر حتى 24 ديسمبر لرؤية المنتج النهائي. لا أستطيع أن أقول أي شيء حتى يتم إصداره".
وفي حديثه عن "رانفير" وطاقم العمل بأكمله، قال "كابيل": "رانفير ممثل رائع. لا أعتقد أنه يحتاج إلى أي مدخلات أو أي مساعدة. لقد أمضى الوقت معي، وهو شخص ذكي بما فيه الكفاية."

أبطال الفيلم


83 من إخراج المخرج "كبير خان"، ويشارك "ديبيكا" و"رانفير البطولة"؛ "طاهر راج باسين"، "جيفا"، "ساقيب سليم"، "جاتين سارنا"، "جيراغ باتيل"، "دينكر شارما"، "نيشانت داهية"، "سهل خطار"، "آمي فيرك"، "أديناث كوثري"، "ديرة كروه"، "آر بدري" و"بانكاج تريباثي" في أدوار محورية.
ومن المقرر أن يُطرح الفيلم يوم 24 ديسمبر في دور العرض.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»