هواوي تطلق مكبر صوت ذكي بقدرات فائقة

صورة مكبر الصوت المحمول هواوي ساوند جوي
مكبر الصوت الذكي من هواوي - الصورة من موقع qucox
صورة مكبر الصوت من هواوي وهاتف هواوي
يمكن اقتران الهاتف الذكي بمكبر الصوت هواوي عن طريق هز الهاتف - الصورة من موقع qucox
صورة تكشف شكل تصميم مكبر الصوت من هواوي
شكل تصميم مكبر الصوت الجديد من هواوي - الصورة من موقع qucox
صورة مكبر صوت هواوي
مكبر الصوت هواوي ساوند جوي متاح بأكثر من لون - الصورة من موقع qucox
صورة مكبر الصوت المحمول هواوي ساوند جوي
صورة مكبر الصوت من هواوي وهاتف هواوي
صورة تكشف شكل تصميم مكبر الصوت من هواوي
صورة مكبر صوت هواوي
4 صور

حصل مكبر الصوت الذكي Sound Joy الذي أطلقته شركة هواوي الصينية، في الخارج، على شهادة 3C الصينية، وسيتم الكشف عنه رسميًا في مؤتمر إطلاق المنتجات الجديدة في أواخر ديسمبر الحالي.

وبحسب ما نشرته تقارير صحفية أجنبية، فإنه لا يزال مكبر الصوت الذكي HUAWEI Sound Joy مبنيًا بالتزامن مع Devialet. حيث إنه مزود بنظام مكبرات صوت Devialet 2 وتقنية Devialet SAM® ، وهو يدعم تقنية البلوتوث 5.2 وصوت ستيريو ونقل مفتاح واحد IP67 ومقاوم للغبار ومقاوم للماء، وبطارية طويلة العمر تدوم حتى 26 ساعة.

يستخدم HUAWEI Sound Joy تصميمًا أسطوانيًا في المظهر، ومجهزًا بألوان الأسود والأخضر. الجسم ملفوف بقماش شبكي منسوج، والجزء السفلي مصمم بهيكل مجوف، مما يحسن من سلامة الاستخدام من قبل حوض السباحة وعلى الشاطئ، ويدعم مقاومة الماء IP67. في الأيام الممطرة، يمكن أن يوفر السقوط في المسبح حماية قوية.

من حيث التكوين الصوتي، تم تجهيز HUAWEI Sound Joy بأربع وحدات، بما في ذلك مكبر صوت كامل النطاق 20 وات ومكبر صوت 10 وات ومشعات سلبية متماثلة في طرفي جسم الطائرة. مزود بنظام مكبرات صوت ثنائية الاتجاه 79 ديسيبل @ 2 متر وتقنية Devialet SAM® لضبط الإشارة وضغط الإخراج الصوتي.

تدعم مكبرات الصوت الذكية HUAWEI Sound Joy الاتصال بالهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال وضع منبثق مناسب. يدعم وظيفة النقل بمفتاح واحد، والتبديل السلس للموسيقى عندما يلمس الهاتف السماعة. يدعم مؤثرات صوت الاستريو، والتي يمكن إقرانها تلقائيًا عن طريق هز السماعات، لتحقيق تجربة صوتية أكثر غامرة. تحتوي السماعة على ثروة من أزرار التحكم، وتدعم التنشيط بمفتاح واحد للمساعد الصوتي، وتدعم التحكم من خلال الساعة.

يدعم مكبر الصوت الذكي HUAWEI Sound Joy تقنية البلوتوث 5.2، مما يوفر جودة صوت أعلى وزمن وصول أقل واستهلاك طاقة. يحتوي مكبر الصوت على بطارية مدمجة تبلغ 8800 مللي أمبير في الساعة تدعم 26 ساعة من عمر البطارية طويل الأمد. كما أنه يدعم الشحن السريع 40 وات، ويمكن الشحن لمدة 10 دقائق لمدة ساعة.