نجلاء بدر بالفيديو: أتمنى الخضوع لجراحة تجميل الأنف وعمري 5 سنوات فقط

نجلاء بدر من كواليس برنامج لايف من الدوبلكس - الصورة من حسابها على انستغرام
نجلاء بدر من كواليس برنامج لايف من الدوبلكس - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن رغبتها في اجراء جراحة تجميل بالأنف مؤكدة أنها لم تسحم قرارها بسبب رفض عدد كبير من أصدقائها، وأشارت إلى أن عمرها الحقيقي 5 سنوات فقط، وقالت إنها ولدت من جديد عام 2016 عندما تزوجت، وكشفت نجلاء سر تكرار صورها مع المطرب عمرو دياب، كما تحدثت للمرة الأولى عن محاولة والدتها الانتحار.

نجلاء بدر من كواليس برنامج لايف من الدوبلكس - الصورة من حسابها على انستغرام

وعلقت نجلاء بدر على ترحيب كارو ابنة الدمية أبلة فاهيتا التي فاجأتها به " ازيك يا طنط " لترد " بدر" معقبة " دي بداية مش مبشرة انا ولاد أخواتي أصغر منك ومبيقولوليش يا طنط.

أضافت نجلاء خلال لقائها مع الدمية كارو، ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "ONE"، انها مواليد 6 أكتوبر 2016 ووجهت كلامها لكارو ابنه الدمية أبلة فاهيتا: عرفتي بقي انى في سنك وكنتي بتقوليلى طنط غلط وبتكبرينى وخلاص.

وأكدت نجلاء بدر ان تاريخ ميلادها بدأ عام 2016 معقبة " عمري ابتدى من 2016 لأني اتجوزت ساعتها ومش حاسبة من عمري اللي فات "، ولفتت إلى أن اللغة العربية والنحو كانت أصعب مادة بالنسبة لها.

نجلاء بدر من كواليس برنامج لايف من الدوبلكس - الصورة من حسابها على انستغرام

وكشفت نجلاء سر صورها الكثيرة مع الفنان عمرو دياب، مؤكدة إنه مطربها المفضل، حتى أنه مطرب زوجها المفضل أيضا، مضيفة مازحة: ليا صور مع عمرو دياب أكتر من صوري مع جوزي.

وأكدت نجلاء بدر أنها هي من كانت تذهب لعمرو دياب وتطلب منه أن يتصور معها، مؤكدة أنها تفضل الرجل المصري عن أي رجل آخر، فهو المفضل عندها.

وعن قصة زواج والدتها من والدها، أكدت أنها قصة حب كبيرة، راوية ما حدث بقولها: ماما حاولت تنتحر لأنها مكانتش هتتجوز بابا، ولما اتخطبت لحد تاني والدي قال له "كريمة دي بتاعتي"، مضيفة: تربيت في بيت كله حب، وعشنا على قصة حب بابا وماما، حتى أن بابا مكانش مقفل علينا، وكان بيحب كل شخص يقرر مصيره بنفسه.

وتذكرت نجلاء بدر كواليس أول قصة حب في حياتها قائلة: أول قصة حب في حياتي بدأت في البلكونة وانتهت في البلكونة. مكنتش أعرف إن نظري ضعيف، وكل يوم أطلع البلكونة، ألاقى حد واقف بعيد، وبقيت بطلع البلكونة كل يوم ولابسة كويس، وبعد كده اكتشفت إنها فازة.

وقالت نجلاء بدر ان معنى اسمها بانه عيون البقرة الواسعة شديد البياض ودلعها نوجى أو جولا ومازحت " أخواتي كانوا بيدلعونى ب جولا وكانوا بيحبونى من طرف واحد والدلع المستفز ليا نوجا بحس ساعتها انى ملزقة زي الحلويات "

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن أغرب العادات التي كانت تقوم بها أكل الكبريت الأحمر والجيل والرمل لكن الآن أقلعت عن هذه العادة.

وكشفت " نجلاء بدر "خلال لقائها مع أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "ONE"مساء أمس الجمعة، عن أجمل كلمة قيلت لها، حيث قالت: أحلى كلمة حد قالهالي كانت كلمة جوزي لما قالي تتجوزيني.

وتابعت: "علاقتي بزوجي قوى للغاية، وفى إحدى المرات أصبت بالتسمم من الأكل الخارجي، ورفضت أكلم زوجي حتى يصطحبنى على المستشفى نظرا لظروف عمله"، متابعة: "نزلت تعبانة ورحلت المستشفى والدنيا بقت تمام وماينفعش أقلقه في شغله، والحمد لله إحنا اتجوزنا ناضجين جدا، وعدينا مرحلة الغيرة والتفاهة ووصلنا للمودة والرحمة بشكل كبير".

من جانبه، قال محمد عفيفي، زوجة الفنانة نجلاء بدر، إنه يقيمها كفنانة رائعة بنسبة "10 / 10"، مردفا: نجلاء بتعمل تشكيلة كبيرة دا من الأدوار، وآخر مرة شوفتها لابسة بدلة مؤخرا في أحد الأدوار، ومش متخيلها في البيت تلبس بدلة نهائي.

وتابع: أنا داعم لنجلاء بدر بشكل كبير، وهي تستاهل أكثر من ده بكثير منى، ولازم أكون داعم لنجاحها كرجل بشكل كبير، ولازم يكون الدعم ده من الطرفين"

أوضحت نجلاء، أنها لديها حيوانين أليفين وهما القطين ميكي وزقردة، ولكنها لا تحب بعض الأشياء، بقولها: لا أحب الحشرات الطائرة أو الزاحفة ولدي فوبيا منها، وأنا صغيرة حدث موقف مع صرصار ومن يومها وأنا لدي فوبيا.

وعن عمليات التجميل التي تريد أن تقوم بها، هي عملية في أنفها لتصغيرها، لكن أصدقاؤها لا يدعمونها في هذا القرار لأنهم يرون أن مظهرها جيدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»