اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا لو جاءك المخاض في حفل رأس السنة 2022؟

صورة لامرأة في المخاض
ماذا لو جاءك المخاض في حفل رأس السنة؟
صورة لأم تحتفل بقدوم المولود
ميلاده عطلة لكل الناس
صورة لسيارة الإسعاف
لن تنسي تأخر سيارة الإسعاف
حفل يوم ميلاد الطفل
سيتذكر من حولك يوم ميلاد طفلك
صورة لطفل عمره سنة
فضول الطفل في عمر السنة
صورة لحامل تتسوق
تسوقي قبل أسابيع
صورة لقرب موعد السنة الجديدة
سيزعجك التوقيت
صورة لامرأة في المخاض
صورة لأم تحتفل بقدوم المولود
صورة لسيارة الإسعاف
حفل يوم ميلاد الطفل
صورة لطفل عمره سنة
صورة لحامل تتسوق
صورة لقرب موعد السنة الجديدة
8 صور

ليس أمراً غريباً أن تلد النساء في 1 يناير، لكن لا تتخيلي أنك ستفسدين الحفل، بل ستصبحين نجمته من نوع آخر، كيكة الحفل، والكل ينتظر طعم الكريمة، كوني سعيدة، لكنك ستعيشين بـ 5 ميزات إذا ولدت في 1 يناير، لا نعرف إن كانت ستسرّك أم لا؟

1. سيكون تذكر يوم ميلاد طفلك، سهلاً على كل من حولك

سيتذكر من حولك يوم ميلاد طفلك

في الغالب الأمر إيجابي. والمشكلة تبقى في أن الحفل سيكون حفلين، كل سنة، فإذا كنت لا ترغبين بالإعداد لحفل رأس السنة، قد يحرجك من حولك بقول: "لكنه يوم ميلاد ابنك / ابنتك" أيضاً خصوصاً إذا كان الإصرار من بيت الجد، كما قد يفرض ضيوف عليك قضاء ليلة رأس السنة عندك، فقط بحجة أنه عيد ميلاد ابنك، فما عليك إلا أن ترفعي طاقتك، وتراجعي ميزانيتك لأجل هذا الحفل. الذي سيكون مكان حفلين!!

2. ستتذكرين عناء الذهاب إلى المستشفى

لن تنسي تأخر سيارة الإسعاف

بما أنه يوم عطلة، فقد تصاب بعض سيارات الإسعاف في بعض المستشفيات حول العالم بالكسل، لا أحد يريد أن يترك فراشه بعد ليلة من السهر، الأمر ليس سهلاً فالكثير من الحوامل، روين ذكرياتهن المربكة، بسبب هذا العارض، وهذا سيثير الجدل كثيراً حولك، وسيتساءلون: "من سيأخذك إلى المستشفى، وبأي سيارة، فسيارة النقل العمومي أيضاً قد تتأخر"!
إذا كنت تتوقعين ولادة، فحضري نفسك من الآن، وتذكري أن الحياة تستمر من حولك فالذنب ليس ذنبك، ولا ذنبهم .. الوضع فقط مربك.

3. عناء مولودك في ليلة رأس السنة القادمة

فضول الطفل في عمر السنة

في السنة القادمة، في مثل هذا اليوم، سيبلغ ابنك الصغير السنة، وفي هذه السن سيصل الطفل إلى فضول لا يمكنك الحد منه هو يريد أن يقلب كل شيء ويلمس كل شيء، وقد يملأ البيت صراخاً إذا لم ينفّذ رغبته، عليك أن تكثفي نشاطك مرة أخرى سواء أقمت الحفل في البيت، أو اصطحبته معك لحفل الأصدقاء إن لم يكن لديك مربية، الصغير في هذه السن بكل الأحوال، مخلوق مُتعب!

4. ستتضايقين من التوقيت

سيزعجك التوقيت

نعم، لديك طفل رضيع في رأس السنة الجديدة، ولكنه وُلد في الساعة 9:45 مساءً. تلك الليلة. الجائزة الخاصة الوحيدة التي حصلت عليها كان هذا المخلوق الوديع اللذيذ،. لكنك ستكونين أكثر سعادة لو أنك أنجبت في الساعة 12:01 صباحاً، لا تكتئبي كنت ستعانين من أزمة المرور في هذا الوقت بالذات أثناء ذهابك إلى المستشفى.
تعرّفي إلى المزيد: نكات للأطفال مضحكة في 2022

5. يمكنك إخبار طفلك أن عيد ميلاده هو عطلة لكل الناس!

ميلاده عطلة لكل الناس

هي طبعاً مزحة، لكنها حقيقة، ومعظم دول العالم ستوقف أعمالها للتعرف على يوم ولادته، دعيه يفكّر أنه طالما كان محظوظًا بما يكفي لقضاء يوم عطلة في 1/1.
وهو عندما يصبح مراهقاً سيفضل قضاء الوقت في رأس السنة مع أصدقائه، لكن عيد ميلاده، سيلزمه البقاء في البيت مع العائلة، وهذا أمر جيد، ستكونين أكثر اطمئناناً عليه في هذه الليلة التي قد تكون صاخبة.

نصائح لحامل في حفل يوم رأس السنة

تسوقي قبل أسابيع

1 – إذا كنت تفكرين بالهدايا، فاجمعيها أثناء قيامك بالتسوق في الأسابيع السابقة، يمكنك تخبئتها في خزانتك بعيداً عن متناول يد أطفال، وعيني زوجك. ويمكنك بالتأكيد التسوق "أون لاين"
2 - تجنبي الإكثار من الطعام، يمكن شراء بسكويت للأطفال، وكعكة، هذا يكفي.
3 – استعيني بزينة حفل رأس السنة الماضية، حاولي ألا تشتري المزيد.
4 – إذا قررت القيام بحفل في بيتك، يمكن إرسال الدعوات عبر الواتس آب، لا داعي لأن تحضري البطاقات اليدوية الصنع، أو حتى تفكري كثيراً بأرقام من سيأتون إليك، وتستهلكين الوقت في دعوتهم، خصوصاً إذا كانت المدعوة تحب الكلام، وتسأل عن التفاصيل.
5 – عندما يصل ضيوفك لا تضطربي، واطلبي من شخص ما أن يحضر لي فنجاناً من القهوة .. أو الأعشاب.
تعرّفي إلى المزيد: 10 قصص تجمع الأطفال بمشاهير كرة القدم في 2021