اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وظائف شاغرة في مشروع البحر الأحمر للرجال والنساء

وظائف شاغرة في مشروع البحر الأحمر للرجال والنساء
وظائف شاغرة في مشروع البحر الأحمر للرجال والنساء

كشفت شركة البحر الأحمر للتطوير، المملوكة من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر مشروع البحر الأحمر السياحي.
وبيّنت الشركة، أنّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:
- مدير إنشاءات أول.
- مدير مشروع.
- مساعد تنفيذي.
- مدير التخطيط.
- مدير أول هندسة المناظر الطبيعية.
- مدير نمذجة معلومات البناء.
- مدير مشروع أول.
- مدير الإنشاءات.
وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط.
يذكر أن مشروع البحر الأحمر هو مشروع سعودي سياحي تم الإعلان عنه في 31 يوليو 2017 من قبل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي.
وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 34 ألف كيلو متر مربع ويتضمن أكثر من 90 جزيرة طبيعية بين منطقتي أملج والوجه، ولا يحتاج الزوار إلى تأشيرة دخول سعودية حيث أن الأنظمة المطبقة في المشروع تختلف عن أنظمة المملكة العربية السعودية.
وسيتألف مشروع البحر الأحمر عند اكتماله في عام 2030 من 50 فندقاً توفر ما يصل إلى 8000 غرفة فندقية وحوالي 1300 عقاراً سكنياً موزعاً على 22 جزيرة و6 مواقع داخلية، كما ستضم الوجهة مرسى فاخراً، وعديداً من مرافق الترفيه والاستجمام، كما حصل المشروع على معدّل 84 من أصل 100 نقطة في تقييم التصنيف العالمي المرتبط بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ESG الذي أجراه مؤشر الاستدامة العقارية العالمي GRESB.
تابعي المزيد: العثور على كائنات متحجرة في البحر الأحمر تعود لـ 120 ألف عام
ويستهدف المشروع في المرحلة الأولى:
- إنشاء مطار مخصص لوجهة المشروع مع مراس خصص لليخوت، و3 آلاف غرفة فندقية مع مرافقها ومرافق سكنية وترفيهية ينتهي العمل بها في المرحلة الأولى للمشروع.
- تطوير 22 جزيرة من أصل 90 جزيرة.
- استحداث أكثر من 70 ألف فرصة عمل.
- جذب نحو مليون سائح سنوياً.
- المساهمة بـ 22 مليار ريال سعودي.