Spider Man: No Way Home يحقق أعلى الإيرادات في أول أيام عرضه

Spider Man No Way Home- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
Spider Man No Way Home- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
حقق الجزء الجديد من فيلم سبايدر مان، Spider Man: No Way Home- أحدث فيلم في سلسلة Marvel- يوم افتتاح ضخم في شباك التذاكر المحلي يوم الجمعة بجلب 121.5 مليون دولار. وبهذا يكون الفيلم هو ثاني أعلى يوم افتتاح في تاريخ شباك التذاكر وأيضاً أعلى يوم افتتاح لشهر ديسمبر، وفقاً لموقع Fox 10.
وبعد يوم واحد ، حقق الفيلم بالفعل أعلى افتتاح من حيث الأرباح مقارنة بأي فيلم أثناء الوباء، الأمر الذي أعاد آمال هوليوود في إحياء إيرادات شباك التذاكر التي تأثرت سلباً بجائحة كوفيد-19.

توقعات قوية


تقول شركة Sony إن فيلم Spider Man: No Way Home يمكن أن يحقق 242 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع محلياً. وإذا صحت هذه التوقعات ، فسيأتي Spider Man: No Way Home مباشرة خلف فيلم Star Wars: The Force Awakens لعام 2015، والذي افتتح مع عطلة نهاية أسبوع بقيمة 247 مليون دولار.

إشادة عالية بالإفتتاح


ذكر موقع Forbes، أن شركة AMC Entertainment Holdings، يوم الجمعة، قالت إن 1.1 مليون شخص شاهدوا فيلم Spider Man: No Way Home في دور العرض التابعة لها بالولايات المتحدة، وهو افتتاح قياسي لفيلم في جميع صالات الشركة خلال الشهر الجاري.
وذكرت أكبر سلسلة سينما في العالم: "كان هذا أكبر عدد من الأشخاص يشاهدون فيلماً واحداً في يوم واحد في دور العرض الأميركية AMC خلال عامي 2020 و2021".
وبالمثل، ذكرت شركة دور العرض Cinemark Holdings أن فيلم سبايدرمان قدم أفضل ليلة افتتاحية لشباك التذاكر في الولايات المتحدة على الإطلاق.
في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة ODEON Cinemas ومقرها لندن، والمملوكة لشركة AMC، إن مبيعات تذاكر الفيلم كانت 3 أضعاف مبيعات تذاكر فيلم "جيمس بوند" الأخيرلـ"دانيال كريغ" No Time to Die.

أبطال الفيلم


فيلم Spider Man: No Way Home، بطولة "توم هولاند"، "زيندايا"، "أنجيلو بروكس"، جايكوب باتالون"، "ماريسا تومي"، "جيمي فوكس"، "بيندكت كامبرباتش" و"ألفريد مولينا"، ومن إنتاج استديوهات مارفيل وكولومبيا بيكتشرز، وإخراج "جون واتس".

قصة الفيلم


تُستكمل القصة من حيث انتهى الجزء السابق Far From Home سنة 2019، مع انكشاف هوية سبايدرمان الحقيقي "بيتر باركر" علناً من جانب الشرير "ميستيريو"، حيث تدور قصة الفيلم حول مأزق الكشف عن هوية الرجل العنكبوت، إذ يطلب "بيتر باركر" المساعدة من دكتور "سترينغ"- الذي يؤدي دوره الممثل بنديكت "كامبرباتش"- وعندما تسوء تعويذة ما، يبدأ الأعداء الخطرين من عوالم أخرى في الظهور، مما يجبر "بيتر باركر" على اكتشاف ما يعنيه حقاً أن يكون الرجل العنكبوت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»