كاترينا كيف تشارك لمحة عن وجهة شهر العسل مع فيكي كوشال

زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من حساب كاترينا كيف على إنستغرام
بعد أن أقام الزوجان "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" حفل زفافهما الخيالي في 9 ديسمبر في منتجع Six Senses Fort Barwara في مادهوبور، راجستان، شوهد الزوجان وهما يغادران المنتجع لقضاء شهر عسل سريع على متن مروحية من شيربور، ساواي، مادهوبور. وبعد أيام قليلة عادا إلى مومباي.

كاترينا كايف تشارك لمحة عن وجهة شهر العسل


وعلى الرغم من أن الزوجين لم يشاركا وجهة شهر العسل، إلا أن "كاترينا" قد لجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة لمحة عن الشاطئ بينما تتباهى بيديها المكسوة بالحناء. وبحسب ما ورد توجه الزوجان إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل.
في الصورة التي نشرتها "كاترينا" على إنستغرام، ألقى المعجبون نظرة فاحصة على التصميم المعقد لنقوش الحناء على يديها، حيث أظهرت "كاترينا" يديها وهي تمدها مع شاطئ البحر أمامها. كما شوهدت أساور تشورا التقليدية في يديها (مجموعة أساور ترتديها العروس تقليدياً في يوم زفافها ولفترة بعد ذلك).
لم يظهر "فيكي" ولا "كاترينا" في الصورة، بينما اكتفت "كاترينا" برمز تعبيري على شكل قلب مع الصورة.
انتقل المعجبون إلى قسم التعليقات ليغمروها بالحب، حيث نشر العديد من الرموز التعبيرية للقلب والنار، بينما أثنى البعض على تصميم نقوش الحناء.

صور من حفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال


شاركت "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" الصور الأولى من حفل زفافهما في عدة منشورات شاركاها مع معجبيهما، حيث بدت عليهما وضيوفهما من العائلة والأصدقاء المقربون الفرحة وهم يرقصون، وفي صور أخرى يظهر الزوجان باللون الأصفر من وضع الكركم في احتفال الهالدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»