اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: رنا سماحة تشارك جمهورها لحظات ولادة طفلها "مالك"

رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت نجمة ستار أكاديمي المطربة رنا سماحة عن فيديو يوثق عملية ولادة طفلها الأول "مالك" وتضمن عدة مفاجآت منها حرصها على دخول غرفة العمليات بمكياج كامل، والاستعانة بمصور محترف لتصوير عملية الولادة، والغناء لطفلها فور وصوله بعد تخديرها ببنج موضعي فقط، وتدشين أول حساب على انستغرام يحمل اسم المولود، كما شوقت رنا جمهورها لأغنية خاصة مهداة لطفلها بعنوان "حبيب مامي".

رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب - الصورة من حسابها على انستغرام

الفيديو تم نشره عبر حساب رنا سماحة بموقع انستغرام، وظهر سامر أبوطالب زوج رنا سماحة معها بغرفة الولادة والتقط صور سيلفي معها ومع مولودهما الذي غنت له أثناء الولادة..بعد تخديرها ببنج موضعي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

 

وعلقت رنا على الفيديو قائلة: أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها يارب احفظه وبارك فيه، كما وجهت الشكر لطبيبها المشرف على حالتها الصحية ووصفت عملية الولادة ب "رحلة عظيمة اخرها جميل".

وأضافت: عايزه اشكر جوزي حبيبي واهلي واصحابي وكل الي سندوني ودعموني واستنوا حبيب مامي كامله قريباً جداً.

وقام زوجها الملحن سامر أبو طالب بنشر نفس مقطع الفيديو عبر حسابه بالفيس بوك وعلق عليه برسالة مؤثرة قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم " و اما بنعمة ربك فحدث " الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه اليوم ده ماكانش يوم ميلاد ابنى لا، كان ميلادى انا لان ربنا بعتلى نعمه كبيره اوى اوى من ضمن النعم الكتير اللى الواحد عايش فيها بفضل الله تعالى ربنا يرزق كل مشتاق و يحفظ كل اولادنا و بناتنا و اهلنا و حبايبنا يارب

المفاجأة كانت في تعليق أحمد مرزوق طبيب رنا سماحة المشرف على الولادة، حيث قام بمشاركة الفيديو وعلق عليه قائلا: أحلى فيديو لولادة المطربة الجميلة رنا سماحة وزوجها الملحن العبقري، أكتر واحدة ما تعبتنيش خالص في الحمل يا جماعة وكانت بتسمع الكلام بحذافيره.

تابع قائلا: حتى في الولادة جابتني على ملا وشي الساعة ٢ بالليل برضه في نص العيادة بس حقيقي استمتعت بمتابعة الحمل معاها ومفاجآتها اللي ما بتخلصش من أول الرقص في فرح في الشهر التامن وهي مفهماني انها نايمة في البيت، للكوافير اللي جاتلها في المستشفى قبل دخول العمليات بدقايق عشان الحدث العظيم ده.

واستقبلت المطربة رنا سماحة طفلها الأول، من زوجها سامر أبوطالب، والذي أطلقت عليه اسم مالك، قبل أيام ونشرت رنا صورا لغرفتها بالمستشفى، مزينة بالبالونات الملونة في استقبال مولودها، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك لتتوالى المباركات لها.

وكتبت رنا سماحة: الحمد لله الذي تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول منى ولا قوه الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقنى الله بمولودى الأول مَالِك سامر أبوطالب، أسأل الله أن يجعله قرة عين لى ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِره ويبارك لنا فيه ويحفظه من كل شر وحسد، اللهم اجعله سندا وعونا لى ولوالده، آمين يارب العالمين.

وسبق أن كشفت رنا عن جنس جنينها الأول واسمه، في رسالة شوق واحتياج إلى طفلها مؤكدة أنه ذكر وستدعوه "مالك"، ونشرت مقطع فيديو تستعرض فيه حملها، عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

 

وتابعت: عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني.

وأضافت: بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»