كيف تنسّقين حزام الخصر مع إطلالاتكِ الشتوية 2022؟

حزام الخصر مع إطلالاتكِ الشتوية
حزام الخصر مع إطلالاتكِ الشتوية
كيف تنسّقين حزام الخصر من إليزابيتا فرانكي  Elisabetta Franchi
إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
حزام الخصر المعقود من بورا اكسو  Bora Aksu
بورا اكسو Bora Aksu
حزام يحتوي على مشبك كبير من براسكي  Braschi
براسكي Braschi
حزام الخصر مع المعطف الشتوي من إيترو  Etro
إيترو Etro
حزام عريض مع الفستان من إيزابيل ماران  Isabel Marant
إيزابيل ماران Isabel Marant
حزام الخصر مع إطلالاتكِ الشتوية
كيف تنسّقين حزام الخصر من إليزابيتا فرانكي  Elisabetta Franchi
حزام الخصر المعقود من بورا اكسو  Bora Aksu
حزام يحتوي على مشبك كبير من براسكي  Braschi
حزام الخصر مع المعطف الشتوي من إيترو  Etro
حزام عريض مع الفستان من إيزابيل ماران  Isabel Marant
6 صور

تعتبر أحزمة الخصر من الإكسسوارات الأكثر رواجاً في موسم خريف وشتاء 2021-2022؛ لأنها تضمن الأناقة والعصرية لكل سيدة، كما أنها تضمن لها أيضاً خصراً نحيفاً وقواماً متناسقاً إذا أحسنت تنسيقها مع إطلالاتها الشتوية.

بورتس1961 Ports1961

العريضة والرفيعة

إيترو Etro

تعتبر الإكسسوارات جزءاً مهماً من إطلالاتكِ اليومية التي لن يكتمل مظهركِ النهائي بدونها، والتي تحتاجينها للتعبير عن شخصيتكِ في ارتداء ملابسكِ، لذلك لا بدّ من اقتناء موديلات أحزمة بأشكال مختلفة في خزانتكِ الشتوية.
تنوّعت موديلات أحزمة الخصر لهذا الموسم، فبرزت منها الموديلات العريضة كما الرفيعة، ومنها التي صنعت من الجلود الطبيعية، ومنها من المخمل، ومنها من المطاط، وقد زيّن البعض إكسسوارات معدنية أو أحجار براقة من الكريستال أو غيرها...
من الرائج جداً أن تنسّقي أحزمة الخصر مع المعاطف الشتوية الثقيلة، وبالفعل فهي تضفي لمسات من الأنوثة على تصاميم المعاطف التي تكون سميكة وتوحي بالسمنة، كما من الممكن أن تختاري بلوزة صوفية طويلة مع تنورة ميدي وتزيّني اللوك بحزام على الخصر، أو أن تختاري كارديغان صوفياً مع بنطلون سكيني وحزام على الخصر.
تابعي المزيد: حقائب من الجلد بتصاميم رسمية لأناقة لافتة

إيزابيل ماران Isabel Marant

تعتبر الأحزمة العريضة من أهم الصيحات لهذا الموسم، فكلما كان الحزام أعرض، كان أكثر لفتاً للأنظار. ارتديه مع الفساتين والقمصان وأيضاً مع الجاكيتات المختلفة، ومنها الفرو؛ لأنه يعزّز منطقة الخصر، ويعطي السيدة مظهراً أنثوياً راقياً وجذاباً.
أما لمحبّات الكلاسيكية، من المهم اعتماد الأحزمة المزيّنة بالكريستال، سواء كانت الكريستالات التي تمثّل كامل الحزام أو تنحصر في قطعة واحدة رئيسية. أما الأحزمة ذات الحليتين، فهي رائعة لمظهر عصري، إلى جانب الطرق المتعدّدة التي يمكنكِ بها ربط الأحزمة الرفيعة ومتوسطة العرض؛ لتعطيكِ مظهراً غير تقليدي، خاصة إذا تمّ تنسيقها مع قطع متنوّعة، مثل الجمبسوت، الفيست، أو الفساتين. وهي ظهرت في شكل بالسلاسل أو مزيّنة ببعض اللؤلؤ أو التفاصيل التي يمكن أن تمنحكِ المظهر الكلاسيكي أو العصري، حسب تنسيقها مع الملابس.

الاختيار المناسب

بورا اكسو Bora Aksu

على الرغم من أن موديلات أحزمة الخصر المعقودة من الصيحات القديمة، إلا أنها عادت من جديد لتكون بانتظارك في هذا الموسم، فهي الاختيار المناسب ليتم تنسيقها مع الفساتين بشكل كبير، والتي تمنح مظهراً كلاسيكياً أنيقاً للغاية.
أما موضة الحزام بشكل كبير فقد عادت بقوة، سواء كانت بتصميم رفيع أو سميك، بجلد أو قماش، بموديل معقد أو بسيط، تبقى من الإكسسوارات المميّزة، والقادرة على نقل أي إطلالة مهما كانت باهتة ومملة إلى مستوى آخر أنيق ولافت للنظر، فإذا كنتِ صاحبة اللوك الجريء؛ فيمكنكِ إيجاد طريقة لتنسيق الحزام مع إطلالاتكِ المختلفة.
تابعي المزيد: أحذية نسائية كلاسيكية لموسم الشتا

حزام يحتوي على مشبك كبير من براسكي Braschi

أما حزام الخصر الجلدي، فهو من الإكسسوارات الكلاسيكية، فأغلب النجمات يخترنه وينسّقنه مع الكثير من القطع، مثل الجمبسوت أو الفيست أو الفساتين، لكن هذا الشتاء يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز المستقيم، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية عصرية.
سيطر الحزام الذي يحتوي على مشبك كبير يحمل شعار الماركة التجارية على صيحات الموضة منذ فترة طويلة، اعتمدي الحزام الذي يحتوي على مشبك لامع مع البنطلون الواسع؛ لتكسري من رتابة الإطلالة، وتضيفي عليها الكثير من العصرية والحيوية. وأخيراً، يمكن أن تفقد الفساتين الملوّنة أو المنقوشة سحرها بسهولة إذا ارتديتِها بشكل يومي أو متكرر، لكن بحسب خبراء الموضة؛ فإن إضافة الحزام المطاط العريض إلى الفستان الطويل يجعل إطلالتك تبدو متجدّدة وغير مملة، وغير تقليدية في الوقت ذاته.
تابعي المزيد: موديلات قفازات لإطلالة شتوية دافئة