هاني عادل يدشن حسابه على «تيك توك» ويروّج لـ«نصيبي وقسمتك 4»

الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل - الصورة من حسابه على انستغرام
الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل - الصورة من حسابه على انستغرام
الفنان هاني عادل
هاني عادل - الصورة من حسابه على انستغرام
الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل
3 صور
استغل الفنان المصري هاني عادل تدشينه حسابه الجديد على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، للترويج للحكاية الجديدة التي سيكون بطلها الجديد من الموسم الرابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك».
ونشر عادل عالم لأول مرة على «تيك توك» مقطع فيديو كوميدي مع الفنانة جيلان علاء، وهو ما أَثار دهشة الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي؛ كون التطبيق وما يحتويه من مقاطع لا تتناسب مع شخصية هاني عادل، الذي يعرف عنه الجمهور طابعه الجدي وليس الكوميدي.
ولكنّ عادل أحدث تفاعلاً كبيراً بهذا المقطع، حيث جسّد الثنائي «هاني وجيلان» من خلاله مشهداً كوميدياً للفنانة فيفي عبده في أحد برامجها، ونشرت «جيلان» الفيديو الطريف عبر حسابها في «إنستغرام»، وعلّقت بجملة قالتها فيفي عبده: «إنت مش الشيب بتاعي»، موجّهة إياها إلى هاني عادل.
وكان الفيديو مفاجأة كبيرة للجمهور؛ لأنّه لم يَتَعَوّد من هاني عادل الضحك أو الظهور بشكل كوميدي، كمعجب بفيفي عبده التي تقول له إنه ليس فتى أحلامها، حيث رد بقوله: «الشيب» بطريقة نالت استحسان الجمهور.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع، معبّرين عن سعادتهم بالفيديو وظهور هاني عادل المختلف، وطلبوا منه مزيداً من المقاطع، وأشادوا بجيلان لقدرتها على إقناعه لمشاركتها هذا الفيديو، وإظهار الجانب الطريف من شخصيته، إذ جعلته يبتسم على غير المعتاد.
على جانب روّج هاني عادل لمسلسل «نصيبي وقسمتك»، الذي يُشارك في جزئه الرابع عبر حكاية «حلوة اللقطة»، وذلك بمشاركة البوستر الدعائي للحكاية عبر حسابه في «إنستغرام»، ليشوّق الجمهور له بكلمة «قريباً»، حيث من المُقَرّر أن تُعرض الحكاية بدءاً من السبت.
الفنان هاني عادل - الصورة من حسابه على انستغرام

وانتهى هاني عادل من تصوير المشاهد الأخيرة من الحكاية خلال اليومين الماضيين، وهي من إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها برفقة هاني عال كل من ميرنا نور الدين، وعصام السقا، وحمزة العيلي، وتوني ماهر، وجيلان علاء، ومصطفى هريدي وسالي حماد، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»