الفنانة الهندية المعتزلة سنا خان تظهر مع زوجها أنس سيد في أداء العمرة

سنا خان - الصورة من حسابها على إنستغرام
سنا خان - الصورة من حسابها على إنستغرام
لا يفشل الزوجان "سنا خان" و"أنس سيد" في البحث عن وجهات عديدة للسفر، سواء كانت جزر المالديف أو كشمير، حيث تُعرف الممثلة السابقة كيف تعامل معجبيها بالصور الجميلة. لكن "سنا" وصفت رحلتها الأخيرة بأنها أجمل رحلة.

سنا خان وزوجها يؤديان مناسك العمرة


"سنا خان" وزوجها "أنس" موجودان حالياً في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية لأداء العمرة، وقد شاركت "سنا" بعض اللمحات الجميلة من رحلتها المقدسة عبر حسابها الخاص على إنستغرام. فقد انتقلت يوم الاثنين إلى التطبيق وشاركت صورة هادئة ظهرت فيها هي وزوجها أمام الكعبة، معربة عن امتنانها لاستكمال رحلتها إلى مكة. وكتبت وهي تشارك الصورة: "الحمد لله الحمد لله الحمد لله." وشكرت الشركة السياحية على التخطيط لهذه العمرة بكل سهولة وراحة. ظهرت "سنا" في الصورة بعباءة باللون الأخضر الزيتوني وزوجها بالزي الأبيض.
وفي وقت سابق، أسقطت "سنا" صورة سعيدة مع "أنس"، بعد صعودهما إلى الطائرة للحج. إلى جانب الصورة، كتبت: "عمرة".

سنا خان تعتزل التمثيل


كان ذلك في أكتوبر 2020، عندما تركت نجمة Bigg Bos الجميع في حالة من الدهشة بقرارها الإعتزال. في وقت لاحق بعد شهر، تصدرت عناوين الصحف بأخبار زواجها مع "أنس سيد". منذ ذلك الحين، تستمتع "سنا" بسعادة دائمة مع "أنس"، وأثبتت مشاركاتها على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الحقيقة.
وقد عقدت "سنا خان" قرانها على "أنس سيد" في حفل زفاف خاص في نوفمبر 2020. وانتشرت أخبار زفافهما بعد أن بدأت عدة صور ومقاطع فيديو من مراسمهما الحميمة تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

سنا خان تعايد زوجها في ذكرى زواجهما الأولى بدعوات خالصة


في وقت سابق من شهر نوفمبر، احتفلت "سنا" و"أنس" بذكرى زواجهما الأول. بهذه المناسبة، شاركت "سنا" منشوراً رائعاً لـ"أنس" مع صورة جميلة لهما وكتبت له ملاحظة لطيفة: "أدعو لك تماماً كما أدعو لنفسي، لأن ما أريده لنفسي أريده لك أنت تقربني من الله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»