سعودي يقوم بأكبر عملية تأجير في عالم الإبل

شعار نادي الإبل السعودي
سعودي يقوم بأكبر عملية تأجير في عالم الإبل

نادي الإبل في المملكة العربية السعودية يكشف عن أكبر عملية تأجير في عالم الإبل تتم من قبل مواطن سعودي وتمت الصفقة بمبلغ 20 مليون ريال سعودي.

سعودي يقوم بأكبر عملية تأجير في عالم الإبل

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الإبل السعودية، فهد بن حثلين عبر حسابه في "تويتر" عن صفقة إيجار إبل تاريخية، فقال: اليوم هو يوم تاريخي بكل ما تعنيه الكلمة في (عالم الإبل) بإتمام عبدالله بن عودة، على أكبر صفقة إيجار لبعض من فردياته لـ 48 ساعة فقط، بمبلغ 20 مليون ريال، من مهندس الصفقات عبدالله الدبوس.

ونشر فهد ابن حثلين مقطع فيديو يوثق إتمام الصفقة المليونية بين عبدالله بن عوده، وعبدالله الدبوس، واستلام بن عوده الشيك.

وأضاف: ‏لن تقوم للإبل قائمة اقتصادية إن كنا سنعاملها معاملة الأبناء، لا نؤجرها ولا نبيعها، يجب أن نغير نظرتنا للإبل، وآمل من جميع الملاك أن يحذوا حذو عبدالله بن عوده.

‏ وكان عبدالله بن عوده، أعلن عن تأجير جميع فرديات الدق والجل لدبوس الدبوس بمبلغ 20 مليون ريال، ويُشار إلى أن ابن حثلين كشف في مداخلة في برنامج "مجلس الصياهد"، أن مزاينات المناطق قادمة، وأن الأسعار سترتفع، موجهاً رسالة إلى كافة الملاك "كلٍ يحافظ على حلاله".

نادي الإبل السعودي

نادي الإبل السعودي هو نادي يختص برعاية الإبل والمهتمين بها والأنشطة المختصة بها تحت رابطة واحدة، وقد جاء ذلك اهتماماً ودعماً للموروث الشعبي في المملكة العربية السعودية والمحافظة عليه، والعمل على تطويره بما يجعله قادرًا على مواكبة العصر الحالي، للنادي شخصية اعتبارية مستقلة ماديًا وإداريًا، تحت إشراف الأمير محمد بن سلمان آل سعود. وتأسس نادي الإبل السعودي بأمر ملكي في عام 2017.