اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلة تريو الرياض تضم أبرز النجوم العرب في الـ 31 من ديسمبر

ليلة تريو الرياض تضم أبرز النجوم العرب في الـ 31 من ديسمبر
ليلة تريو الرياض تضم أبرز النجوم العرب في الـ 31 من ديسمبر - الصورة من حساب الموسم بتويتر

كشف موسم الرياض عن إقامة حفلة غنائية ضخمة ليلة 31 من ديسمبر الجاري، يجتمع فيها 13 نجماً عربياً ضمن فعاليات الموسم، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي، ونشر الحساب الرسمي للموسم على موقع "تويتر"، بوستر الحفلة التي تضم عدداً من أكبر نجوم الوطن العربي ومنهم "أنغام، أصالة، محمد عبده، أحلام، نوال الكويتية، راشد الماجد، نبيل شعيل، وغيرهم من النجوم".


وعلّق عدد من النجوم بشأن الحفل المنتظر في ليلة "تريو الرياض"، منهم الفنان عبد الله الرويشد الذي قال: "ليلة من بد الليالي"، وعلّق الفنان أصيل أبو بكر: "إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة بحفل قوي مع مجموعة من الأساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم" وعلّق ماجد المهندس بالقول: "راح تكون من أجمل ليالي أقوى المواسم".
أما الفنانة أسما لمنور فقالت: "تخيل كل هؤلاء الفنانين في ليلة واحدة بـ 31 ديسمبر ضمن أقوى حفلات موسم الرياض".
تابعي المزيد: النجوم الخليجيين يعبرون عن سعادتهم بالتواجد في ميدل بيست
يذكر أن الهيئة العامة للترفيه السعودية، أعلنت في وقت سابق، أن أكثر من 732 ألف شخص حضروا مهرجان "ميدل بيست"، حيث نشر الحساب الرسمي للمهرجان عبر موقع "تويتر"، بياناً رسمياً للإعلان عن الرقم النهائي لحضور الفعالية، التي اختتمها النجمان عمرو دياب ونانسي عجرم بحفل كبير، وعلق الحساب قائلاً: "بحضور تجاوز 732 ألفاً ومشاركة 200 نجم عالمي.. أضخم حدث موسيقي بالشرق الأوسط يختتم فعالياته بالرياض".