الأميرة شارلين تشارك صورة عائلية مصورة لموسم الأعياد

الأميرة شارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام
الأميرة شارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام

اتخذ أفراد العائلة المالكة في موناكو طريقة مختلفة لبطاقة عيد الميلاد لهذا العام. يوم الثلاثاء، شاركت الأميرة "شارلين" صورة عائلتها في عيد الميلاد على صفحتها الشخصية على إنستغرام، حيث تظهر "شارلين" في ثوب أصفر وهي تقف مع زوجها الأمير "ألبرت" أمام شجرة الكريسماس. ويقف معهما التوأم الأمير "جاك" (الذي يحمل جرسًا فضيًا) والأميرة "غابرييلا" (تحمل زخرفة ذهبية).


وعلقت الأميرة "شارلين"، 43 عاماً، على المنشور قائلة: "أتمنى للجميع موسماً احتفالياً جميلاً وآمناً.. كل حبي".
اشتهر أفراد العائلة المالكة في موناكو بصور برَّاقة لعيد الميلاد في السنوات الماضية، وهم يرتدون أفضل ملابسهم الرسمية بزخارف أنيقة في كل مكان.

غياب طويل للأميرة شارلين


في الشهر الماضي، قال الأمير "ألبرت" إن زوجته كانت تتلقى العلاج خارج موناكو بعد أن عانت من عدوى في الأنف والأذن والحنجرة، وعادت الأميرة "شارلين" إلى موناكو في منتصف نوفمبر بعد أن ظلت في جنوب إفريقيا لمدة ستة أشهر بسبب مشاكل طبية والعديد من العمليات الجراحية.
بعد أيام فقط، أعلن بيان مشترك من القصر أن الأميرة كانت تعاني من إجهاد عام عميق أجبرها على الانسحاب من الأنشطة العامة، بما في ذلك احتفالات العيد الوطني التقليدية في موناكو.
بعد بيان القصر، أخبر الأمير "ألبرت" الناس أن الأميرة كانت تعاني من مشاكل طبية معقدة ومضاعفات ناجمة عن العديد من جراحات الأنف والأذن والحنجرة. واتفق الزوجان، جنباً إلى جنب مع الفريق الطبي لـ"شارلين" وعائلتها، على فترة راحة طبية، لأسباب تتعلق بالخصوصية يجب أن تكون في مكان ما خارج موناكو.

يوم ميلاد التوأم جاك وغابريلا


ولكن، كسرت الأميرة "شارلين" صمتها على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الشهر للاحتفال بيوم ميلاد أطفالها. وأظهرت الصورة "حفلة العد التنازلي في منتصف الليل (تقليد عيد ميلاد للعائلة المكونة من أربعة أفراد) في قصر موناكو. كان التوأم الملكيان يرتديان بيجاما متطابقة مع كعكة ميل-فوي على شكل رقم 7 مع كلمة عيد ميلاد سعيد مكتوباً بالكريمة بجانب الكعكة.
وكتبت الأميرة "شارلين" على موقع إنستغرام: "يوم ميلاد سعيد لأطفالي. أشكرك يا رب لأنك باركتني بمثل هؤلاء الأطفال الرائعين. أنا حقاً محظوظة."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»