ليالي دهراب تنسحب من" أمينة حاف 2" والبديل إيمان فيصل

ليالي دهراب- الصورة من انستغرام الفنانه
ليالي دهراب- الصورة من انستغرام الفنانه

أعلنت الفنانة ليالي دهراب بشكل مفاجئ انسحابها من المشاركة في مسلسل (أمينه حاف 2)، حيث نشرت عبر حسابها على التيك توك مقطع فيديو أعلنت فيه عدم مشاركتها في بطولة المسلسل، وقالت: (أمينة حاف 2 للأسف أنا مو فيه لحد يزعل من منيرة بنت طيبة وإن شاء الله ألتقي بالأعمال القادمة معكم).

ولم توضح دهراب الأسباب وراء انسحابها في الفيديو الذي نشرته، ولكن تزامن إعلانها مع نشر الفنانة إلهام الفضالة صوراً من كواليس العمل برفقة الفنانين المشاركين، وعدم وجود ليالي دهراب بينهم، في حين حلت الفنانة إيمان فيصل محلها.

ونشرت الفضالة عدداً من الصور لأبطال العمل وعلقت: (وبدأنا تصوير مسلسل أمينة حاف 2.. أقوى قروب.. رمضان 2022 إلهام الفضالة).

يذكر أن العمل عُرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وكانت ليالي دهراب من أبرز الشخصيات التي أحبها وتفاعل معها المتابعون، وسيُعرض الجزء الثاني ضمن الأعمال الرمضانية للعام المقبل على محطة MBC، وتأتي أحداث الجزء الثاني من المسلسل مغايرة تماماً للجزء الأول؛ فالجزء الأول كانت أحداثه عبارة عن حلم أمينة، أما الجزء الثاني فسينقل الحقيقة والواقع، بحيث تختلف الأحداث ولكن بوجود فريق العمل نفسه، والمسلسل ذو طابع كوميدي، وهو من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وطيف وإيمان فيصل وشهد سليمان وشوق الهادي وفهد باسم عبد الأمير وإيمان العلي وصمود المؤمن وعبد الله الطليحي، وآخرين.