شاهد بالفيديو .. سحر فوزي: استبعدوني من مسلسل "جوقة عزيزة" لهذا السبب

سحر فوزي - الصورة من حساب اذاعة المدينة اف ام على تويتر
سحر فوزي - الصورة من حساب اذاعة المدينة اف ام على تويتر

كشفت الفنانة السورية سحر فوزي عن استبعادها من مسلسل "جوقة عزيزة" للمخرج تامر اسحاق بسبب عدم الاتفاق على الأجر المادي وهذا ما حصل معها سابقا في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

وقالت سحر خلال مقابلة لبرنامج "المختار" مع الزميل باسل محرز عبر إذاعة "المدينة اف ام": "يمكن استبدال أي ممثل دون الحرص على أهميته بالنسبة للدور لمجرد عدم الاتفاق معه مادياً واصفة الأمر بأنه "استرخاص من قبل المنتجين"

وأضافت فوزي إن بعض الأجور أصبحت مخجلة ومعيبة خاصة في الدراما المحلية وهذا ما دفع بالكثير من الممثلين للبحث عن الخيارات الأفضل في الدراما العربية، وقالت سحر إن بعض الأعمال المشتركة لا تحمل مضمون وتصنف كأعمال سياحية ترويجية يهتم فيها الممثلون بشكلهم أكثر من اهتمامهم بالدور ورغم هذا لا مانع لديها من المشاركة لأن الخيارات ضيقة ومحدودة.

 
سحر فوزي: الممثل السوري مظلوم ولا ألوم من يسعى لدخل أفضل

سحر فوزي: مشاركاتي بأعمال الدراما المشتركة خجولة واستبدلني هذا المخرج بسبب الأجر لمتابعة الحلقة بالكامل عبر الرابط: https://youtu.be/ILSe04p-ftw #المختار #باسل_محرز #المدينة_اف_ام

Posted by المدينة اف ام Al Madina fm on Wednesday, December 22, 2021

 

سحر فوزي تحدثت عن تراجع الإنتاج السوري وعن تفوق الإنتاج اللبناني بسبب قدرته على توفير إمكانيات كبيرة والحرص على التعامل مع أسماء مهمة على صعيد الكتابة والإخراج والتمثيل عدا عن المهارة في التسويق.

في سياق آخر بررت سحر انسحابها من الترشح على منصب نقيب الفنانين العام الماضي أنها شاركت بطلب من زملائها ولكنها عندما لاحظت تعقيدات العمل تراجعت، وقالت إن من يريد تسلم هذا المنصب يسعى للهمّ وإنها ليست كفؤ لهذه المهمة، ولم تخف عدم تفاؤلها بمن سيخلف النقيب الراحل زهير رمضان.

كما تحدثت سحر فوزي عن علاقتها بأولادها وأكدت أنها تعاملهم ويعاملونها كأصدقاء وينادونها "سحورة" وأوضحت أنها تتعامل معهم بطريقة دبلوماسية إلى حد كبير ولفتت إلى أنهم يتكلمون مع بعضهم البعض حول عملها ادوارها.

كما تحدثت عن عدم قبول ابنها في المعهد العالي للفنون المسرحية بحجة أن والدته "ممثلة" واعتبرت أن المحسوبيات هي من تحكم الوسط الفني حالياً بما في ذلك الأدوار والأجور.

 
سحر فوزي: لهذا السبب غادرت أحد مواقع التصوير

سحر فوزي: هناك "فلتان" باستعراض الممثلات والمسلسلات التركية واللبنانية سياحية لمتابعة الحلقة بالكامل عبر الرابط: https://youtu.be/ILSe04p-ftw #المختار #باسل_محرز #المدينة_اف_ام

Posted by المدينة اف ام Al Madina fm on Wednesday, December 22, 2021



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"