اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ مجدداً على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم "83"

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ على السجادة الحمراء- الصورة من حساب viral bhayani على إنستغرام
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ على السجادة الحمراء- الصورة من حساب viral bhayani على إنستغرام
أظهرت "ديبيكا بادوكون" حماسة كبيرة أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها مع زوجها "رانفير سينغ" 83 حيث لم تكتفي بمشاركة متابعيها صور إستعدادها قبل العرض بل كانت معهم أولًا بأول حتى أثناء العرض.

إطلالة ديبيكا بادكون


وعن اطلالتها التي خطفت الأنظار، اختارت "ديبكا" فستان أسود مكشوف الكتفين مع تسريحة بسيطة وسلسلة من الألماس. وقد تداولت السوشيال ميديا الكثير من الفيديوهات والصورة عن اطلالة الثنائي ديبيكا ورانفير سينغ على السجادة الحمراء والتي سيطرت عليها أجواء العفوية والفرح.
بينما ظهر "رانفير" على السجادة الحمراء في بدلة بيضاء متكاملة مع ربطة عنق سوداء ونظارات شمسية. ربط شعره على شكل ذيل حصان.
تُظهر الصور ومقاطع الفيديو من العرض "رانفير" وهو يتفاعل مع طفل ويمنح لاعب الكريكيت "كابيل ديف"، الذي يستند الفيلم على قصته، عناقاً شديداً. كما انضمت عائلات الزوجين إلى حدث السجادة الحمراء.

قصة الفيلم


83 يؤرخ قصة فوز فريق الهند بكأس العالم للكريكيت للمرة الأولى عام 1983 تحت قيادة "كابيل ديف". الفيلم من بطولة "ديبيكا بادوكون" بدور زوجة "كابيل"، "رومي باتيا". ومن بين الممثلين أيضًا "بانكاج تريباثي"، "ساقيب سليم"، "آمي فيرك"، "هاردي ساندو" وغيرهم.
و عن الفيلم، قالت المحررة "مونيكا راوال كوكريجا" في موقع Hindustan Times: "الفيلم ينقل الجمهور إلى تلك الحقبة، مما يتيح لهم أن يكونوا جزءاً من تلك اللحظة المنتصرة. بكل صدق، شعرت كثيراً أنني كنت جالسة في ذلك الاستاد، وأهتف لفريق الهند في كل مرة يصدمون فيها الكرة وأيضاً ينفطر قلبي للخسارة. علاوة على ذلك، لم أستطع رؤية أي ممثلين على الشاشة خلال مدة تشغيل تبلغ 160 دقيقة- لقد بدا كل شيء حقيقيًا جدًا".
حضر مخرج العمل "كبير خان" العرض بالإضافة إلى عدد من نجوم بوليوود منهم "عليا بهات"، "نيها دوبيا" و"أنجاد بيدي" ، كماتواجد لاعبو الكريكيت السابقون "بالويندر سينغ ساندو"، "سانديب باتيل"، "رافي شاستري" و"مادان لال" في العرض.
هذا ومن المقرر أن يُعرض فيلم 83 ، المبني على فوز الهند التاريخي في كأس العالم للكريكيت 1983 ، في دور السينما في 24 ديسمبر.

ليلية بوليودية في مهرجان البحر الأحمر


سافرت "ديبيكا" و"رانفير" مؤخراً إلى السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة حيث عُرض الفيلم لأول مرة. ثم ذهبا إلى دبي لحضور حدث، حيث تم بث تريلر الفيلم على برج خليفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»