اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

7 نجمات عالميات تألقن بأزيائهن عام 2021... من هن؟

 نجمات عالميات تألقن بأزيائهن عام 2021
نجمات عالميات تألقن بأزيائهن عام 2021
انجلينا جولي ترتدي فستاناً برونزيً من الغيبور
انجلينا جولي Angelina Jolie
ليدي غاغا ترتدي الكاب الأزرق والفستان الأسود
ليدي غاغا Lady Gaga
جينيفر لوبيز ترتدي فستان الحرير المطبع
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
غابرييل يونيون ترتدي الفستان الأميري الأصفر
غابرييل يونيون Gabrielle Union
جيما تشان ترتدي فستاناً من التفتا الأخضر مع ذيل
جيما تشان Gemma Chan
أنجلينا جولي ترتدي الفستان البرونزي
أنجلينا جولي Angelina Jolie
 نجمات عالميات تألقن بأزيائهن عام 2021
انجلينا جولي ترتدي فستاناً برونزيً من الغيبور
ليدي غاغا ترتدي الكاب الأزرق والفستان الأسود
جينيفر لوبيز ترتدي فستان الحرير المطبع
غابرييل يونيون ترتدي الفستان الأميري الأصفر
جيما تشان ترتدي فستاناً من التفتا الأخضر مع ذيل
أنجلينا جولي ترتدي الفستان البرونزي
7 صور

سجلت السجادة الحمراء العديد من الإطلالات الرائعة خاصة وأنّه العام الذي شهد تنظيم الأحداث حضورياً، فاستعادت السجادة الحمراء بريقها وتمكّنت النجمات من التألّق، تحت أضواء المسارح وتكتكات الكاميرات وعدسات التصوير.
لقد كان الخيار شاقاً ولكننا اخترنا لك سيدتي 7 إطلالات لنجمات عالميات مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأنجلينا جولي Angelina Jolie وليدي غاغا Lady Gaga وزندايا Zendaya، سحرن مواقع التواصل بخياراتهن الأنيقة في العام 2021، فما كان أجمل ما ارتدينه في هذا العام؟ ولِم وقع الخيار على تلك النجمات بالتحديد؟
تابعي المزيد: جينيفر لوبيز لمتابعيها: هذا هو رقم هاتفي

لقد تميّزت هذه النجمات بجمالهن وخياراتهن الجريئة في الموضة وقد ساعدهن نجاحهن المهني والعاطفي في إلقاء الضوء عليهن أكثر من زملائهن فنلن قسطاً أوفر من الضوء وكن تحت المجهر، فالنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تعيش قصة حب مع بن أفليك Ben Aflek خطيبها السابق، كانت النجمة الأكثر شعبية وطلباً ليس فقط لجمالها بل للأحداث التي تتسارع في حياتها، ويليها كلّ من ليدي غاغا Lady Gaga وأخبار فيلمها House Of Gucci على سبيل المثال...

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez والفستان الذي شغل مواقع التواصل

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

ظهرت النجمة بفستان من الكريب الحريري المطبع من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ارتدته خلال تواجدها في روما خلال حدث Alta Moda Roma في البندقية. وقد تمت جلسة التصوير في الجندول وتناقلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي فطغت إطلالتها على الحدث الذي كانت ستشارك فيه.

تابعي المزيد:أنجلينا جولي تنشر صورة لأهرامات الجيزة

أنجلينا جولي Angelina Jolie سيدة الإطلالات الذهبية

Angelina Jolie أنجلينا جولي

تألقت النجمة بفستان أميري من الجاكارد البرونزي والبلوزة من الغيبور من تصميم دار فالنتينو Valentino، وهو يتميز بطراز فنتدج من مجموعة خريف 2018 الراقية. وقد ارتدته النجمة خلال افتتاح فيلمها في روما The Eternals.

ليدي غاغا Lady Gaga سيدة الجنون والكلاسيكية

Lady Gaga ليدي غاغا

تميزت ليدي غاغا Lady Gaga بفستان أسود خالي من الأكمام من حقبة الغلامور الهوليودية وهو مزود بكاب باللون الأزرق الباستيل وهو من تصميم سكياباريلي Schiaparelli. تميزت إطلالات النجمة في العام 2021 بالتأرجح ما بين الكلاسيكية والجنون فإطلالاتها على السجادة الحمراء تارة كلاسيكية راقية وأخرى مجنونة تتسم بأزياء جريئة وجوارب مجوهرة وأحذية بلاتفورم شاهقة العلو يستحيل انتعالها والمشي فيها.

غابرييل يونيون Gabrielle Union والإطلالات الاستعراضية

غابرييل يونيون Gabrielle Union

تألقت النجمة بفستان نيون أصفر كناري ويتميز بتنورة أميرية وبلوزة بقصة خالية من الأكمام وهو من تصميم فالنتينو Valentino، خلال حفل Fashion Awards. واتسمت تسريحتها بتسريحة كروية على الرأس، وتزيّنت بمجوهرات ماسية.

زندايا Zendaya سيدة التفاصيل

زندايا
        Zendaya زندايا

من إطلالة الى أخرى تنتقل النجمة لتتحفنا بفساتين قد نخالها بسيطة، ولكنها غنية بالتفاصيل كالفستان الأسود الفنتدج الذي ينتمي الى دار فرساتشي Versace ويزدان بتفاصيل معدنية عند ظهره المكشوف.

جيما تشان Gemma Chan ملكة الأنوثة

جيما تشان Gemma Chan

تألقت النجمة بفستان من التفتا الحريري الأخضر بقصة ميني، أخضر اللون ويتمتع بذيل من الوراء وهو من تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar De L a Renta. وتزينت بمجوهرات راقية من بولغاري Bulgari. وانتعلت الصندل الذهبي المفتوح لمزيد من الإبهار.

ملاحظة: الصور من موقع رد كاربت فاشون أواردز الالكتروني