اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من النجمة الأكثر أناقة في البدلة النسائية؟

أسماء جلال
أسماء جلال بالبدلة الحمراء
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد بالبدلة البنفسجية
نجوى كرم
نجوى كرم بالبدلة البيضاء
أسماء جلال
ريا أبي راشد
نجوى كرم
4 صور

حظيت موضة البدلة برواج كبير بين النجمات في الآونة الأخيرة، حيث اعتمدتها الكثير منهن في إطلالاتهن اليومية، سواء على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية، أو في البرامج التلفزيونية أو الاجتماعات الرسمية.
في السطور التالية، سنتعرف معًا من الأكثر أناقة بالبدلة من النجمات، لتستوحي منهن إطلالتكِ الرسمية الأنيقة:

نجوى كرم بالبدلة البيضاء

نجوى كرم بالبدلة البيضاء

في إطلالة راقية وناعمة، اعتمدت النجمة اللبنانية نجوى كرم بدلة بيضاء أنيقة، للمُصممة ساندي نور. صُممت البدلة من قميص أبيض من الحرير صُمم بياقة من وشاح مربوط على شكل فيونكة كشكش عريضة، مع أزرار أمامية، إضافة إلى بليزر قصير بياقة رفيعة وطويلة وأكمام طويلة، نسقته مع بنطلون أبيض واسع بتصميم هاي ويست، صُمم من قماش الكريب الراقي.

صبا مبارك بالبدلة الزرقاء

صبا مبارك بالبدلة الزرقاء

في إطلالة عصرية جذابة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، نسقت النجمة الأردنية صبا مبارك البدلة الزرقاء بطريقة مميزة، حيث اعتمدت بدلة زرقاء من ماركة بينكو Pinko، صُممت من بليزر أزرق بياقة عريضة قصيرة مع أكمام طويلة وأزرار على الخصر بأغطية للإغلاق، إضافة إلى زر ذهبي للإغلاق مع أزرار ذهبية لامعة على أساور الأكمام، وبنطلون كلاسيكي ضيق بتصميم أنيق.
ولم تعتمد صبا مبارك مع إطلالتها توباً أو قميصاً؛ للظهور بإطلالة عصرية جريئة، فيما انتعلت حذاءً باللون البيج مع الإكسسوار اللامع من دولشي آند جابانا Dolce & Gabbana.
تابعي المزيد بدلات نسائية ملوّنة لإطلالة رصينة ومنعشة في الوقت نفسه

ريا أبي راشد بالبدلة الأرجوانية

ريا أبي راشد بالبدلة الأرجوانية

في إطلالة رسمية راقية، اعتمدت الإعلامية اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد، بدلة باللون الأرجواني الداكن، بتصميم عصري أنيق، من ماركة فالنتينو Valentino. صُممت البدلة من بليزر طويل بأكمام طويلة ورقبة عريضة وطويلة، مع جيوب كبيرة على الخصر بأغطية كبيرة، إضافة إلى أزرار سوداء للإغلاق.
تم تنسيق البليزر مع بنطلون هاي ويست بنفس اللون، جاء بتصميم واسع وقصير، وقميص باللون الأسود، صُمم بدون ياقة مع فتحة صدر حرف V.

أسماء جلال بالبدلة الحمراء

أسماء جلال بالبدلة الحمراء

لايزال اللون الأحمر هو اللون الأكثر تفضيلًا بين النساء بشكل عام والنجمات بشكل خاص، إذ يضفي على إطلالاتهن مظهرًا أنثويًا جذابًا يخطف الأنظار.
وفي إطلالة أنثوية أنيقة بالبدلة، اعتمدت الممثلة المصرية أسماء جلال بدلة باللون الأحمر من ماركة Marella، صُممت من بليزر بأكمام طويلة وياقة طويلة وعريضة، مع فتحة صدر حرف V، وجيوب على الخصر، نسقتها مع بنطلون بنفس لون وقماش البليزر جاء بتصميم كلاسيكي ضيق.
تابعي المزيد أجمل إطلالات نجوى كرم لمناسباتك اليومية

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام