اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. جمال حفيدة سلمى المصري يلفت الأنظار وهذا ما قالته جدتها

سلمى المصري - الصورة من حسابها على انستغرام
سلمى المصري - الصورة من حسابها على انستغرام

لفتت "سلمى" حفيدة النجمة السورية سلمى المصري الأنظار من خلال صورة نشرتها جدتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث ظهرت برفقتها وبدت الطفلة جميلة جداً ولفتت الأنظار بجمالها.

بدورها علّقت سلمى المصري على الصورة حيث قالت: "روح الروح إن شاء الله بشوفك أحلى الصبايا".

وكانت سلمى المصري قد كشفت في حوار إذاعي سابق إن الفترة الأصعب في حياتها هي التي رحلت فيها والدتها وزوجها واضطرت لتعوض هذا الغياب بوجود ابنيها داني وهاني ووصفت نفسها بالأم الديكتاتورية التي استطاعت التعامل مع مشاكل أولادها واستيعابها وتأمين حياة لائقة لهم، وأكدت أن الأم قادرة في بعض الأحيان أن تصنع رجلاً وأن تلبي حاجة أولادها مادياً واجتماعياً حتى لو كانت بمفردها.

وأضافت أن أولادها الآن هم سندها الحقيقي لأن الفن لا يعتمد عليه دائماً، وخاصة بعدما شهدنا أوضاعاً صعبة عاشها فنانون كثر عندما تقدم بهم السن. وعن الحب في حياتها قالت سلمى إن وجود الرجل ضروري وأن أولادها يتمنون لها الارتباط ولكن هذا الموضوع لم يعد وارداً بعد الآن.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت سلمى قد شاركت ببطولة المسلسل القصير "وثيقة شرف" للمخرج محمد عبد العزيز كما صورت مسلسلاً قصيراً أخر في العاصمة اللبنانية بيروت هو "الوصية" من إخراج فادي وفائي ويشارك سلمى في بطولة العمل كل من هشام حداد، هبة نور، خالد حيدر وآخرين.

روح الروح إن شاء الله بشوفك احلى الصبايا

Posted by Salma Almasri on Thursday, December 23, 2021




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"