اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إصابة شوغا عضو فرقة BTS بفيروس كورونا

إصابة سوغا بفيروس كورونا- الصورة من حسابه على إنستغرام
إصابة سوغا بفيروس كورونا- الصورة من حسابه على إنستغرام

أكد بيان لإدارة فرقة BTS، BIGHIT Music، في تصريحٍ لها يوم الجمعة، إصابة "سوغا" مؤلف الأغاني ومغني الراب في فرقة الـK-pop ، بفيروس كورونا بعد عودته من الولايات المتحدة لكوريا الجنوبية.

بيان BIGHIT Music

سوغا من فرقة BTS- الصورة من حسابه على إنستغرام


وقال البيان إن "سوغا"، 28 عام، واسمه الحقيقي "مين يون جي" أُجرى له إختبار PCR عند عودته من الولايات المتحدة لكوريا الجنوبية يوم الخميس، مما أدى إلى إخطار إيجابي صباح يوم الجمعة. ووفقاً للقيود في كوريا الجنوبية، دخل "سوغا" في الحجر الصحي بعد إجراء الاختبار، حيث تفرض كوريا الجنوبية على جميع المسافرين الدوليين، بمن في ذلك المواطنين الكوريين، الحجر الصحي لمدة عشرة أيام بغض النظر عن حالة التطعيم الخاصة بهم. ولم يتواصل مع أعضاء فرقة BTS الآخرين مؤخرًا ولم تظهر عليه أي أعراض.
وتابع البيان: "كان "سوغا" قد تلقى جرعتين من لقاح Covid-19 وكان التطعيم الثاني في أغسطس. إنه يخضع حالياً للعلاج في المنزل وفقًا للإرشادات الصحية للبلاد. نحن نرى صحة الفنانين على رأس أولوياتنا، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدة "سوغا" في التعافي السريع بالتعاون مع السلطات الصحية."

آخر ارتباطات BTS


كان للفرقة عدد من الارتباطات في الولايات المتحدة بعد أن أقامت أول حفل لها في لوس أنجلوس منذ بداية الوباء. وقالت وكالة Big Hit إن BTS سيأخذون استراحة خلال عطلة نهاية العام ويستعدون لحفل موسيقي وألبوم جديد.

BTS وانتشار عالمي

تسمية


منذ ترسيمهم لأول مرة عام 2013، قادت فرقة BTS موسيقى الـK-Pop العالمية بالموسيقى والرقصات الجذابة والمتفائلة، بالإضافة إلى كلمات الأغاني والحملات الاجتماعية التي تهدف إلى تمكين الشباب.
فازت الفرقة بالجائزة الأولى لفنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لأول مرة في نوفمبر، وأفضل أغنية بوب لأغنيتها الصيفية Butter من بين جوائز أخرى.
مع انتشار الوباء في العالم، أجَّلت فرقة BTS ثم ألغت ما كان يمكن أن يكون أكبر جولة عالمية لها تضمنت ما يقرب من 40 حفلًا موسيقياً العام الماضي، حيث لجأت إلى العروض عبر الإنترنت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»