اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارينا كابور تعلن شفاءها من كورونا.. وهذه هي أمنياتها في موسم الأعياد

كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام

توجهت الممثلة "كارينا كابور خان" يوم الجمعة إلى إنستغرام لتعلن أنها أثبتت نتائجها سلبية فيما يتعلق بفيروس كورونا. وشاركت الممثلة رسالة شكرت فيها أصدقائها وعائلتها على دعمهم لها وهي لا تزال في الحجر الصحي، مع تنويهات خاصة لشقيقتها "كاريشما كابور" وزوجها "سيف علي خان".

كارينا تشكر كل من دعمها وكلمات خاصة لأختها وزوجها

كارينا كابور تعلن شفائها من فيروس كورونا- الصورة من قصص إنستغرام لكارينا كابور


كتبت "كارينا كابور": "لقد أجريت اختبارات سلبية على Covid-19. شكراً لأختي الحبيبة لكونها دعماً لي خلال هذا الكابوس... صديقتي أمريتا لقد فعلنا هذا...أشكر أصدقائي المحبوبين وعائلتي، والجميع على الدعاء." ثم توجهت بالشكر لزوجها حيث قالت: "وأخيراً أشكر زوجي العزيز لكونه صبوراً للغاية حيث تم حبسه في غرفة فندق ... بعيدًا عن عائلته. عيد ميلاد سعيد للجميع. أبقوا في أمان!"

كارينا كابور وزوجها وابنائهما- الصورة من حساب كارينا على إنستغرام


واختتمت "كارينا" رسالتها بشغفها لرؤية أطفالها وتقبيلهما، كتبت: "حسنًا، وداعاً لأُقبِّل أطفالي كما لم يحدث من قبل- كارينا كابور خان."
كما ثبُتت نتيجة إختبار "كارينا" سلبية بالنسبة للمتغير الجديد لفيروس كورونا، حيث تم إرسال عينة من اختبارها لتسلسل الجينوم وسط ذعر أوميكرون.

إصابة كارينا كابور بفيروس كورونا

ثبتت إصابة "كارينا كابور" بفيروس كورونا بعد حضورها حفلة أقامها المخرج "كاران جوهر". أيضاً تم إرسال عينات من مشاهير بوليوود مثل "سيما خان"، "ماهيب كابور" و"أمريتا أرورا" لإجراء نفس الاختبار، حيث ثبتت إصابتهم جميعاً بفيروس كورونا بعد حضور حفلة في مقر إقامة المخرج.

كارينا كابور وتهنئتها بموسم الأعياد


أسقطت "كارينا كابور" للتو أجمل أمنيات لموسم الأعياد من خلال ظهورها مع أسرتها المكونة من زوجها "سيف علي خان"، "تيمور علي خان" و"جيه" على بطاقة عيد ميلاد جميلة. شاركت نجمة Laal Singh Chaddha تحية عيد الميلاد الفريدة على وسائل التواصل الاجتماعي وتركت رسائل الإعجاب تتدفق عليها.
في الصورة، تحمل "كارينا" ابنها "جيه" بين ذراعيها بينما يمكن رؤية "تيمور" وهو يتكئ على والده "سيف علي خان". تم تحويل العائلة بأكملها إلى رسم كاريكاتوري لطيف لتحية عيد الميلاد للجميع، مع عناصر عيد الميلاد مثل الرنة والأضواء والهدايا.
في التعليقات، تمنت "كاريشما كابور" و"سابا باتودي" لـ"كارينا" عائلتها أفضل الأمنيات بعيد الميلاد. كتبت "سابا": "عيد ميلاد سعيد والكثير." مضيفة رمز تعبيري لقلب.

كارينا كابور والعمل

كارينا كابور- الصورة من حسابها على إنستغرام


على جبهة العمل ، ستظهر كارينا مع "عامر خان" في Laal Singh Chaddha. سيصدر الفيلم في 2022 في إحتفالات Baisakhi في إبريل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»