اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحلام تعترف لجمهور الرياض بسرٍّ.. وهذا ما قالته عن مسرح أبو بكر سالم

الفنانة احلام في حفل تدشين فدوة عيونك - الصورة من المركز الإعلامي لشركة بنش مارك
الفنانة احلام في حفل تدشين فدوة عيونك - الصورة من المركز الإعلامي لشركة بنش مارك
تغزَّلت الفنانة أحلام بجمهور الرياض، كما أشادت بمسرح أبو بكر سالم الذي احتضن حفلتها ضمن فعاليات موسم الرياض، مؤكدةً على لسان مقدم الحفلة المذيع حمود الفايز، أنها تراهن على جمهور الرياض في ليلة تدشين ألبومها الجديد "فدوة عيونك".

وبدأت أحلام الحفلة بتقديم "فدوة عيونك"، ثم خاطبت الجمهور قائلةً: "دائماً ما يكون لدي خوفٌ ورهبةٌ من المسرح والجمهور، لكن بمحبتكم يتلاشى هذا الخوف، وفي هذا الملتقى العظيم على أرض العاصمة، وفي موسم الرياض، أقول لجمهوري في السعودية أنتم أكبر جمهورٍ يدعمني، وأنتم مَن أوصلني إلى ما أنا عليه اليوم، وبكم سأكبر أكثر، وأشكر هيئة الترفيه وممثليها على مجهوداتهم العظيمة، كما أشكر شركة بنش مارك التي أعدُّها شركتي وبيتي ومكاني، وأشكركم على حضوركم، وأتمنى أن نقضي ليلة سعيدة".
الفنانة احلام في حفل تدشين فدوة عيونك - الصورة من المركز الإعلامي لشركة بنش مارك


وبعد أداء عددٍ من الأغنيات، كشفت عن أن الخوف لديها قلَّ كثيراً، معترفةً لجمهورها بحبها الكبير للسعودية بالقول: "أنا قلبي سعودي". طالبةً منهم "الصفقة السعودية" أثناء تقديم أغنياتها.

وشهدت الحفلة مشاركة فرقةٍ استعراضية، أدَّت العرضة السعودية، والسامري خلال تقديم أحلام أغنياتها، خاصةً من ألبومها الجديد "فدوة عيونك"، إضافةً إلى "لا هنت" الأغنية الوطنية التي تغنَّت فيها للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأشادت أحلام بالقيادة السعودية الرشيدة بالقول: "الله يحفظ ملكنا الغالي، ويا بختكم وفخركم بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والله يحفظه ويحفظ السعودية ويعزها".
الفنانة احلام في حفل تدشين فدوة عيونك - الصورة من المركز الإعلامي لشركة بنش مارك


وفي المؤتمر الإعلامي، أثنت على الحفلة، مؤكدةً أنها "حفلة جميلة، وأفضل تتويجٍ لنجاح الألبوم. أحببت توثيق الألبوم، وسماع جمهوري يغني أعماله، وقد وعدت الجميع بتتويجه في الرياض".

وتطرقت أحلام إلى تصوير الكليبات في السعودية، كاشفةً في هذا الصدد عن أنها أول فنانةٍ تصوِّر أغنيةً في السعودية، وتحديداً كليب "أبرحل" في الأحياء القديمة بأشيقر، مؤكدةً أنها أجمل مدينةٍ رأتها بمبانيها التراثية، ورائحتها الجميلة، مشيرةً إلى أنها تمنَّت قضاء يومها كاملاً في أشيقر أثناء تصوير العمل.

كذلك أبدت إعجابها بمسرح أبو بكر سالم بالقول: "أهتمُّ كثيراً باختيار المسرح قبل أي حفلةٍ، وأحرص على أخذ جمهوري إلى مكانٍ آخر أثناءها، وكنت قد غنَّيت على مسرح والت ديزني 360 الذي اعتلاه أهم فناني العالم، وعلى مسرح الأوسكار في لوس أنجلوس، الذي من النادر أن تغني عليه فنانة عربية، وسط ثمانية آلاف شخصٍ، أيضاً غنَّيت في المسرح الذي غنَّت عليه أم كلثوم وفيروز بلندن، ويمكنني التأكيد بعد هذه المسيرة أن مسرح أبو بكر سالم لا يقل أهميةً عن هذه المسارح".

وأضافت "لأنني أحب الهندسة، وجدت السلالم والرخام في المسرح في قمة التطور، كما أعجبتني رسومات السعودي إحسان برهان على الجدران، إضافةً إلى الإضاءة الجميلة. كل ذلك سمح لي بتقديم حفلةٍ مختلفة".

وأوضحت أحلام، أن "الاستعراضات التي قُدِّمت خلال الحفلة مستوحاة من استعراضات كليبات الألبوم، وقد اخترت شركة بنش مارك تحديداً، لأنني أحب مسرحها، كما تعجبني جودة عملها، وأشكر محمد زكي حسنين، الذي لا يقول لي إلا أبشري".

من جهته، ردَّ محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة المنظِّمة بنش مارك، قائلاً: "العمل معكِ تشريفٌ كبيرٌ، ونحافظ على تتويجنا بالعمل معكِ". مضيفاً "أم فاهد فنانةٌ استثنائية، تعطي مَن يعمل معها أوسع مساحةٍ للإبداع، وتصنع جواً إبداعياً بتقديمها أفضل أفكارٍ في العالم، لذا حققت الحفلة نجاحاً كبيراً".

وأبدت أحلام افتخارها بمسرح الفنان أبو بكر سالم، الذي وصفته بوالد الجميع والمدرسة العظيمة، ومسرح محمد عبده، مبينةً أن الفنان نادراً ما يغني عليهما في حفلةٍ كاملة.

وكشفت عن أنها ستشارك في حفلةٍ بمناسبة رأس السنة في الرياض برفقة عددٍ من الفنانين، وستبدأ العام الجديد بحفلةٍ أخرى مع الفنانة نوال الكويتية.